شيكابالا
الرياضة للأبد :
القاهرة –  الرياضة للأبد/ باسلوب مفضوح يحاول عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الأهلي، افساد فرحة الزمالك بالفوز بكأس مصر حيث شن هجومًا على حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات، على هامش واقعة لم تحدث سوي في خيال القيعي بهتاف شيكابالا” ضد القلعة الحمراء عقب نهائي كأس مصر، الذي اقيم يوم الأحد الماضي، بين الزمالك وبيراميدز.
وقال القيعي متهكما في محاولة مفضوحة للضغط علي صناع القرار كما كان يفعل مع المجلس السابق في برنامج ملك وكتابة: “حاجة غريبة جدا الاحتفال بهذه الطريقة، الخطورة هنا هيا حضور عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة وحسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات اللى في نفس الوقت مراقب المباراة”.
وتابع القيعي متعجبًا: “لما كابتن شيكابالا وأوباما يتصرفوا هذا التصرف على أصوات الجماهير اللى محددش يقدر يقول مشوفناش أو مسمعناش، في وجود الاستاد حسام الزناتي وهو مراقب المباراة”.

شيكابلا يخمد فتنة القيعي

رد محمود عبد الرازق “شيكابالا”، صانع ألعاب نادي الزمالك، على ما أثير في الساعات الماضية بشأن احتفاله مع جماهير ناديه بعد التتويج ببطولة كأس مصر.
وعقب نهاية المباراة، انتشرت مقاطع فيديو لاحتفال شيكابالا مع جماهير الزمالك، والتي أثارت غضب جماهير النادي الأهلي.
ورد قائد نادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا:

“توضيح لكل جماهير الكرة المصرية ونحن على أعتاب مباراة السوبر ببداية الموسم بين الزمالك والأهلي، ولا أتمنى أن تكون الأجواء الجماهيرية بهذا الشحن والعصبية، ما حدث بالأمس وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم كان مجرد احتفالات بالفوز بالكأس ولم أوجه اهانة لأي نادي منافس أثناء احتفالي وهذا واضح بكل مقاطع الفيديو التي تم تداولها، أخيرا أتمنى من كل قلبي عودة الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها للمدرجات لأن الكرة بدون الجمهور لا تساوى أي شيء. رحم الله الـ 20 والـ 74”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة


الكاتب

خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

By admin