شيكابالا

خبر صادم لعشاق الزمالك عن اصابة شيكابالا

الرياضة للأبد :
القاهرة –  الرياضة للأبد/ تلقى الجهاز الفنى للفريق الأول بنادى الزمالك، صدمة كبيرة بعد تأكد غياب محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق، عن مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، فى ذهاب دور الـ32، لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل، بسبب شعوره ببعض الآلام فى العضلة الخلفية بعد تعرضه للإصابة فى المواجهة الماضية أمام بيراميدز فى نهائى كأس مصر التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة، وتغييره فى الشوط الثانى ونزول المغربى محمد أوناجم بدلاً منه، وذلك وفقاً لتأكيدات الجهاز الطبى للزمالك.
وفضل الجهاز الفنى بقيادة الصربى إراحة اللاعب بعد غيابه عن المران الختامى للفريق قبل السفر إلى السنغال والاكتفاء بالتدريبات التأهيلية فى الجيم خوفاً من تفاقم الإصابة، على أن يتم تجهيزه قبل المواجهة الهامة أمام الأهلى فى بطولة كأس السوبر المصرى المقرر لها يوم 20 من الشهر الجارى.
الزمالك يرفض عقوبة اتحاد الكرة ضد شيكابالا
فى سياق مختلف، رفض مجلس إدارة النادى، العقوبة التى فرضتها لجنة الانضباط والتأديب التابعة لاتحاد الكرة على “شيكابالا” بالغرامة 50 ألف جنيه لمشاركته الجماهير فى السباب ضد النادى الأهلى فى نهائى كأس مصر أمام بيراميدز، مؤكداً أن اللاعب لم يتجاوز وأن الشريط الرسمى للمباراة لم يشهد أى تجاوز للاعب.
على صعيد آخر يخوض الفريق أول تدريباته اليوم فى السنغال، استعداداً لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، فى ذهاب دور الـ32، لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل، ويأمل ميتشو تهيئة اللاعبين نفسياً وذهنياً للدخول فى المباراة بشكل جيد، حيث عقد الجهاز الفنى جلسة مع اللاعبين داخل مقر الإقامة عقب الوصول أمس، وطالبهم ببذل أقصى جهد فى المباراة وعدم الاستهانة بالخصم ونسيان المواجهة الماضية أمام بيراميدز وتحقيق بطولة الكأس، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل المهمة فى مباراة الإياب التى تقام فى القاهرة بعد أسابيع مبدياً ثقته فى الجميع بالخروج من المباراة بنتيجة جيدة وتحقيق الفوز.
ويؤدى الفريق المران الختامى الجمعة، على الملعب الرئيسى الذى يستضيف المباراة، وحرص المدير الفنى على فرض السرية التامة على التدريبات منذ الوصول، مؤكداً أنه يعلم جيداً بالأجواء داخل أفريقيا ومدى الصعوبات والأزمات التى تواجه الأندية، خاصة أنه كان يعمل فى العديد من الأندية داخل القارة وآخرها أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى.
وحرص طبيب الفريق على أخذ كمية كبيرة من العصائر للاعبين، للتغلب على شدة الرطوبة فى السنغال وارتفاع درجات الحرارة، وطالب الجهاز الفنى لاعبيه بعدم الإدلاء بأى تصريحات لوسائل الإعلام وألا يقعوا فريسة سهلة لاستفزازات الجماهير الأفريقية، وعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعى حتى لا يتأثروا بأى أمور تتردد على السوشيال ميديا قبل المباراة.

من جانب آخر، يعود مصطفى فتحى، لاعب الفريق إلى ألمانيا، خلال الأيام القليلة المقبلة، للخضوع لفحوصات طبية جديدة فى الركبة، مع الطبيب المعالج، لتحديد موعد عودته للمباريات، بعد العملية الجراحية التى خضع لها مؤخراً فى الركبة لتثقيب وتهذيب السطح المفصلى بواسطة منظار جراحى، وغاب على أثرها عن الفريق فى الفترة الماضية، قبل أن يعود ويشارك فى تدريبات الزمالك خلال معسكر الفريق الذى أقيم فى قبرص خلال شهر يوليو الماض

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا


الكاتب

خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

Powered by Live Score & Live Score App
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: