إدانة لاعب شهير بالاغتصاب

الرياضة للأبد :
القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشفت وسائل الإعلام الإسبانية  أن اللاعب البرازيلي روبينيو، نجم نادي إسطنبول باشاكشهر التركي لكرة القدم ولذلك غاب عن مباراة فريقه الأولى في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم أمام روما الإيطالي، حيث أنه لن يتمكن من السفر إلى العاصمة الإيطالية خوفا من احتمال تعرضه للاعتقال بداعي تورطه في قضية اغتصاب.
وقالت صحيفة “أس” الإسبانية أن المدير الفني لإسطنبول باشاكشهر، اوكان بوروك، لم يدرج اللاعب البرازيلي ضمن قائمة فريقه الذي يستعد لخوض هذه المباراة بدون إبداء السبب وراء ذلك.
ولم يفصح بوروك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء قبل مباراة الغد، عن الأسباب التي دفعته لاستبعاد روبينيو من اللقاء الذي سوف يُقام على ملعب روما الأولمبي.
وتعود هذه القضية إلى الفترة التي كان روبينيو لاعبا فيها بين صفوف انتر ميلان الإيطالي، الذي انضم إليه في عام 2010.
وطبقا لما أسفرت عنه التحقيقات في هذه القضية، قام روبينيو برفقة خمسة أشخاص أخرين بالتعدي جنسيا على امرأة ألبانية كانت تبلغ من العمر 22 عاما، وذلك أثناء خروجها من ملهى ليلي في الثاني والعشرين من يناير 2013 في مدينة ميلانو الإيطالية.

وأصدر القضاء الإيطالي حكما بالسجن لتسع سنوات على النجم البرازيلي في عام 2017، بداعي ضلوعه في ارتكاب جريمة اغتصاب جماعي.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب

خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

Powered by Live Score & Live Score App
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: