بالفيديو – تعليق ساخر لزلاتان على تمثال رونالدو “القبيح”!

النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش
النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش
واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حملة ظهوره في أشهر البرامج الأمريكية، بناء على رغبة ملايين المشاهدين، الذين لا يتوقفون عن طلبه لحضور البرامج، للاستمتاع بفقراته المختلفة، التي يُظهر خلالها المعنى الحقيقي للغطرسة وجنون العظمة في قالب كوميدي.

والمعروف عن إبرا دائمًا، تهوره الزائد عن الحد في تصريحاته، خصوصًا التلفزيونية، كما فعل من قبل عندما استخدم الذات الإلهية في مكان غير مناسب في لقاء مباشر، وغيرها من الطلقات التي يستخدمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في صور “الكوميكس″ والتعليقات الساخرة، كما قال في رده على هديته لزوجته في عيد الزواج “زلاتان هو الهدية”.

حتى في أول لقاء تلفزيوني أجراه في بلاد العم سام، وضع المُذيع في موقف لا يُحسد عليه، عندما قال له “أنت دخلت التاريخ وستحصل على شهرة كبيرة لأن زلاتان يتحدث معك الآن”، وهذا كان بعد أيام من بدايته الموفقة مع فريق ديفيد بيكهام السابق، التي أسفرت عن توقيعه على هدفين في أول مباراة، منهم هدف سينمائي أكثر من رائع.

وأمس الخميس، ظهر كضيف في برنامج The Late Late Show، الذي يُقدمه البريطاني جيمس كوردن، للتحدث عن تمثاله في السويد، الذي قال عنه في يوم من الأيام “نيويورك تملك تمثال الحرية والسويد تملك تمثال زلاتان”، لكن هذه المرة، لم يتطرق لجملته الشهيرة، فقط أثنى على تصميم التمثال، وأشار إلى أنه كان يُمني النفس أن يكون أكبر من ذلك، وكعادته فجر الحاضرين من الضحك، بإيحاء جنسي أن الفنان كان يُخطط لعمل تمثال عاري.

أما المشهد الذي توقفت عنده وسائل الإعلام الرياضية، عندما سأل كوردن إبرا ماذا لو كان تمثالك بهذه الجودة مثل تمثال رونالدو القبيح، فأجاب قائلاً “سأقول له اسمع.. شرف لي هذا التمثال لكنك لم تقم بعملك.. أنت مطرود”.

شاهد الفيديو

 

 

 

 

الكاتب

Hazem Emmam 

Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...