محمد صلاح

فضيحة عدم تصويت مصر لـ محمد صلاح وهذا هو رد فعله

الرياضة للأبد :
القاهرة –  الرياضة للأبد/ وجه محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي و المنتخب المصري رسالة لـ جماهير الكرة المصرية مؤكدا ان مصر في قلبه مهما حدث .
ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” صورة له و في قلبه شعب مصر والعلم المصري
وعلق محمد صلاح : ” مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا “
وأضاع منتخب مصر على محمد صلاح 14 نقطة كاملة في تصويت الأفضل في العالم “ذا بيست”، حيث لم يصوّت مدرب وقائد منتخب مصر في الاستفتاء بالاضافة لتصويت الصحفي المصري هاني دانيال بنقطه واحدة له
وحصل محمد صلاح على المركز الرابع في استفتاء “ذا بيست” برصيد 26 نقطة، خلف ميسي صاحب المركز الأول بـ 46 نقطة، وفان دايك بـ 38 نقطة، ورنالدو بـ 36 نقطة.
كان محمد صلاح تألق مع ليفربول خلال الموسم الماضي، حيث حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفًا، بالتساوي مع ساديو ماني وبيير أوباميانج، وقاد ليفربول للفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي
المحمدي يرد: هل منح صوته لصلاح؟
قال أحمد المحمدي، قائد المنتخب الوطني، ولاعب أستون فيلا الإنجليزي، إنه قام بالتصويت لصالح النجم محمد صلاح في جائزة الأفضل.
وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تُوجَ يوم الاثنين بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 في الاستفتاء الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيما حل صلاح في المركز الرابع.
ومن خلال المستندات الصادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن قائد المنتخب الوطني (أحمد المحمدي) والمدير الفني (خافيير أجيري)، لم يقوما بالتصويت في هذه الجائزة فيما تم الاكتفاء بصوت ممثل الإعلام هاني دانيال.
وقال المحمدي : “ما يُقال عن أنني لم أصوت أمر غير صحيح، لقد منحت صوتي لمحمد صلاح ثم رونالدو ثم ساديو ماني.”

وكان حسام البدري، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني قد استبعد المحمدي من قائمة العناصر المحترفة خارج مصر والتي تتأهب للدخول في معسكر خلال الأيام القليلة المقبلة.

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

Booking.com

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: