اصابة محمد صلاح

حجم إصابة محمد صلاح وموعد عودته للملاعب

الرياضة للأبد :
القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف نادي ليفربول الإنجليزي عن إصابة لاعبه المصري محمد صلاح ، جناح الفريق الأول ، وذلك بعد خروجه من أرضية الملعب في مباراة الفريق الأخيرة أمام ليستر سيتي.
وكان صلاح قد غادر أرضية ملعب الأنفيلد مصابًا ، وذلك بعد التدخل العنيف من حمزة تشودري لاعب نادي ليستر سيتي في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.
وأثبتت نتائج الفحوصات التي قام بها صلاح أن إصابته ليست خطيرة ، حيث يعاني من التواء بسيط في الكاحل، وأنه سيكون جاهزًا للمباراة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي والتي تقام يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر.
ومن المقرر أن يستمر صلاح في عملية إعادة التأهيل في الفترة القادمة ، وذلك بعد غيابه عن قائمة المنتخب المصري لمواجهة منتخب بوتسوانا .

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة ، متفوقًا على منافسه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يملك في جعبته 16 نقطة فقط.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

Powered by Live Score & Live Score App
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: