محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر

الشناوي حارس مرمى الأهلي ينضم إلى مانشستر يونايتد

الرياضة للأبد :

ترددت أنباء في بعض الصحف المصرية والبريطانية، عن إمكانية انتقال حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي إلى صفوف عملاق الدوري الإنكليزي الممتاز مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية، لحل معضلة النقص العددي الحاد في مركز حراسة مرمى الشياطين الحمر.
ونقلت الصحف والمواقع المصرية عن صحيفة “بيرمنغهام ميل” البريطانية، أن حارس مرمى منتخب مصر الأول، تلقى بالفعل عرضًا مبدئيًا للانتقال إلى “أولد ترافورد” في الميركاتو الشتوي الذي سيفتح أبوابه مع أول ساعات العام الجديد، كواحد من قائمة الحراس، الذين يفاضل بينهم المدرب أوليه غونار سولشار في الوقت الراهن.
وبحسب المصدر البريطاني، فإن المدرب النرويجي يبحث عن حارس مرمى بمواصفات خاصة، ليكون الحارس الثاني في المستقبل والثالث في الوقت الراهن، بعد تفاقم أزمة حراسة المرمى، بتعرض الحارس الأول دافيد دي خيا لإصابة أثناء مشاركته في مباراة إسبانيا ضد السويد الأخيرة في التصفيات المؤهلة ليورو 2020، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
ووصف التقرير إصابة دي خيا، بالورطة وناقوس الخطر بالنسبة للمدرب ذو الوجه الطفولي، كونها ستجبره على خوض كلاسيكو الإنكليز ضد ليفربول بحارس واحد، وهو الأرجنتيني سيرجيو روميرو، بعد الموافقة على إعارة جويل بيريرا إلى هارتس الاسكتلندي وعدم اكتساب لي غرانت الثقة ولا الخبرة الكافية للتواجد مع الفريق الأول.
وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أن هذه الأسباب دفعت مسؤولي اليونايتد للتفكير بجدية في التعاقد مع الحارس المصري، الذي كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف أستون فيلا في الميركاتو الصيفي الأخير، لولا استقرار النادي في النهاية على توم هيتون، الذي كبد الخزينة نحو 8 مليون جنيه إسترليني.
والمعروف أن الشناوي تسلم عرين الفراعنة من الأسطورة عصام الحضري، وفي آخر عامين فرض نفسه على التشكيلة الأساسية سواء مع المدرب الأسبق هيكتور كوبر أو السابق خافير أغيري، وبعد عروضه الجيدة مع المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، اقترن اسمه ببعض الأندية الإنكليزية مثل الفيلانس وأرسنال، لكن في النهاية لم يحدث أي تحرك رسمي على أرض الواقع، وإلى الآن يحمي عرين ناديه القاهري.

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: