رسميا.. الأهلي يقبل استقالة البدري وهذا اسم المدرب العالمي الذي سيقود الفريق

حسام البدري
حسام البدري

وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي على استقالة حسام البدري المدير الفني للفريق بعد خسارة الفريق الأخيرة من كمبالا سيتي بدوري ابطال افريقيا.
كان النادي الأهلي قد خسر من كمبالا سيتي الأوغندي بملعب الأخير بنتيجة 2-0 في مباراة الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال افريقيا الموسم الحالي.
ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن لجنة الكرة وافقت على قبول اعتذار البدري المدير عن عدم الاستمرار في مهمته.
وقررت لجنة الكرة، تكليف أحمد أيوب المدرب العام بقيادة الفريق في مباراته أمام النادي المصري يوم 20 مايو بملعب الدفاع الجوي، في أخر مباريات الفريق بالموسم.
وأكدت لجنة الكرة أن هناك اجتماع سوف يتم عقده يوم الأربعاء، من أجل مناقشة الرؤية المستقبلية لفريق الكرة بعد نهاية الموسم الحالي، استعدادا للموسم الجديد.
وودع الأهلي مؤخرا مسابقة كأس مصر من دور ربع النهائي على يد الأسيوطي، بجانب تحقيق نقطة واحدة من مباراتين في دوري ابطال افريقيا.

ويبحث مجلس إدارة الفريق مجموعة من السير الذاتية المقدمة تمهيدًا للتعاقد مع مدرب أجنبى يقود الفريق خلال فترة الإعداد عقب كأس العالم المقبلة.
وحسب مصادر داخل القلعة الحمراء، فإن أقرب المدربين المرشحين لتولى القيادة الفنية للأحمر اليوناني جورجوس دونيس، المدير الفني السابق للهلال السعودي.
ووفق المصادر ذاتها، عرض ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة الوطنية الرياضية، استعداده للتعاقد مع المدرب اليوناني، ودفع المقابل المادي الخاص به في حال وافقت الإدارة.
وأوضحت المصادر أن المجلس يرفض الاستعجال في حسم اسم المدرب الجديد، خاصة أن هناك مساحة وفرصة للاختيار بعناية، حيث تبدأ فترة الإعداد الخاصة بالفريق للموسم المقبل بعد أكثر من شهر.
وخسر الأهلي أمام كمبالا سيتي الأوغندي، بهدفين دون مقابل في مباراة مثيرة جمعت الفريقين اليوم، ليتوقف رصيد الأحمر عند نقطة واحدة في المركز الثالث بترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.
كان حسام البدري قد أبلغ مجلس إدارة النادي اعتذاره عقب المباراة مباشرة بالرحيل عن تدريب الفريق، ووجه رسالة مؤثرة إلى اللاعبين في غرفة الملابس.

الكاتب

Hazem Emmam 

Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...