نحن ننفرد بقائمة مجزرة الصيف في الزمالك

الزمالك يقترب من التعاقد مع ثنائي أفريقي خطير
الزمالك يقترب من التعاقد مع ثنائي أفريقي خطير

أبرز 10 لاعبين هم الأقرب للرحيل عن الزمالك والاستبعاد من القلعة البيضاء في التقرير التالي:

– أحمد توفيق

ابتعد أحمد توفيق عن المشهد الكروي بنادي الزمالك تماماً خلال الفترة الماضية، وأصبحت فرصته ضعيفة للغاية في البقاء بالنادي، في ظل الأزمات التي دخل فيها اللاعب مع غيره من اللاعبين بالتزامن مع أنباء توقيعه للأهلي.

– أحمد رفعت

بات رفعت هو أقرب اللاعبين بشدة للرحيل عن الزمالك، خاصة مع توتر علاقته مع مسئولي الأبيض بسبب أزماته مع زملائه، بجانب خلافه مع المدربين المتعاقبين سواء كان المونتنجري نيبوشا يوفوفيتش وصولاً بإيهاب جلال وخالد جلال.

– نانا بوكو

استقر مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي على الإستغناء عن المهاجم الأفريقي نانا بوكو، على أن يتم إبلاغه خلال الساعات القادمة بعد عدم إثبات ذاته مع الأبيض منذ قدومه في يناير الماضي.

– أحمد داوودا

ابتعد داوودا لاعب وسط الزمالك، عن التشكيلة الفنية للفريق الأبيض مع خالد جلال، وكان يتم استبعاده أيضاً في وقت سابق حتى جاء إيهاب جلال ولعب على استحياء في أجزاء من المباريات، مما يعد من اللاعبين الأقرب للرحيل.

– باسم مرسي

يبحث باسم مرسي مهاجم الزمالك عن عرض احتراف خليجي للانتقال له، في ظل فشله العودة للتهديف خلال الفترة الماضية سوى في مباراة الإتحاد السكندري التي خسرها الأبيض، وهو ما جعل خالد جلال يستبعده من حساباته الفنية ويدفع به في الأوقات الحرجة فقط حينما يكون الفريق متعثر وفي حاجة لزيادة النزعة الهجومية فقط.

– أشيمبونج

أصبح اللاعب بنجامين أشميبونج المعار لفريق بتروجيت، هو الأقرب بشدة لعدم العودة للزمالك والاستغناء عنه نهائياً، في ظل عدم إثبات نفسه بعد انتقاله للعملاق البترولي، بجانب فشله مع الأبيض.

– محمد مجدي

تعد فرص مجدي مدافع الزمالك صعبة للغاية في الاحتفاظ بمكانه بالقائمة البيضاء خلال الفترة القادمة، خاصة مع كثرة الإصابات التي يتعرض لها.

– مؤيد العجان

السوري مؤيد العجان أصبح رحيله عن الزمالك شبه مؤكد خلال الأيام القادمة بسبب عدم اكتمال شفاؤه حتى الآن من الإصابة واحتياجه لفترة علاج طويل، بجانب أنه يتقاضي أموال كبيرة بالدولار وهو ما يعد عبء على مسئولي الأبيض حالياً، مما يجعلهم يفكرون جدياً في إقصائه.

– محمد أشرف «روقه»

شهدت الفترة الماضية ابتعاد روقه لاعب وسط الزمالك عن الملعب تماماً والمشاركة في المباريات مع فريقه، حيث أن إيهاب جلال قام بتهميش دوره حينما تم تعيينه مديراً فنياً للفريق الأبيض، كما أن خالد جلال تكرر معه نفس الأمر، مما يجعل فرصته في البقاء شبه مستحيله.

– إسلام جمال

تظل فرص جمال مهددة بقوة أيضاً مع الزمالك، لاسيما أنه لم يشارك سوى في مباراة وحيدة وكان بديلاً اضطرارياً لإصابة أحد لاعبي الفارس الأبيض، بجانب عدم اقتناع الأجهزة الفنية بقدراته سواء إيهاب جلال الذي رحل أو خالد جلال.

الكاتبة
Aziza Lahmiani

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...