محمود الخطيب

حقيقة مرض محمود الخطيب

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا

#مرض الخطيب

تتناقل الاقاويل من حين لاخر حول مرض الخطيب حيث يخضع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، لبعض الفحوصات الجديدة قبل البدء فى جلسات العلاج الطبيعى على أن يعود للقاهرة قريبا ويستمر على تنفيذ البرنامج العلاجى لمدة أسبوع.

ويغادر رئيس الأهلى ثانية إلى باريس بعد أسبوعين لاستكمال جلسات العلاج الطبيعى فى أحد المراكز الطبية المتخصصة هناك وفى نفس الوقت يرتب لإرسال كافة الفحوصات والاشعات الخاصة به إلى أحد المراكز الطبية في أمريكا للإطلاع ومراجعة الحالة والتأكيد على أن العلاج يسير فى الاتجاه الصحيح أو السفر إلى امريكا حال طلب المركز الطبى ذلك.

وقد كشفت الفحوصات والأشعات التي أجراها الخطيب ، مؤخرا فى أحد المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس عن وجود اعوجاج فى العمود الفقرى وبنفس النسبة تقريبا فى الحوض، بالإضافة إلى قصر فى إحدى القدمين عن الأخرى الأمر الذى يترتب عليه الآلام الحادة التى تنتابه فى الظهر والتأثير على حركة القدمين أثناء المشى.

كما أن العلاج الذى كان يتلقاه الخطيب طوال الفترة الماضية لم يتطرق إلى ما كشفت عنه الأشعات التى أجراها بالأجهزة الحديثة.

وطلب البروفسور الفرنسى المتخصص فى العظام وآلام العمود الفقرى الذى يشرف على علاج رئيس الأهلى خضوعه إلى جلسات علاج طبيعى من نوع خاص، بالاضافة إلى استخدام حذاء بمواصفات خاصة فى التصميم للتغلب على اعوجاج العمود الفقرى والحوض وقصر إحدى القدمين وسوف يستمر هذا الأمر لفترة طويلة وفى ضوئها يتم تقييم الحالة من وقت لآخر.

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com
للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: