تعرف على تفاصيل التعاقد مع مدرب الأهلى الجديد

الاهلى

الاهلى

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية أن المدرب “رامون دياز” بات قريباً من تولى القيادة الفنية للنادى الأهلى، وأضافت أن الإعلان الرسمى عن الصفقة قد يكون خلال ساعات.

وأعلن المارد الأحمر فى بيان رسمى  أن الإدارة تناقش السيرة الذاتية لعدد ستة مدربين من جنسيات مختلفة كان إحداهما أرجنتينى الجنسية.

ويأتى ذلك عقب استقالة المدير الفنى السابق للفريق حسام البدرى، بعد الخسارة أمام فريق كمبالا سيتى بالجولة الثانية لدورى أبطال إفريقيا، علاوة على تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن المارد الأحمر قد توصل لاتفاق مع الأرجنتينى لتولى القيادة الفنية للفريق براتب يصل إلى 130 ألف دولار شهرياً، بالإضافة إلى 3 مساعدين له (بخلاف راتبه الخاص)، مع الإبقاء على باقى الجهاز الفنى للفريق، إلى أن يصل الأرجنتينى ويعيد تقييم أفراد الجهاز الفنى.

بالإضافة إلى تغيير الجهاز الطبى ومدرب اللياقة فى حالة طلب المدير الفنى ذلك، وسيقوم الفريق بترشيح الطبيب بناء على سيرته الذاتية.

الكاتبة
Aziza Lahmiani

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .