الدوري السعودي للمحترفين

تعرف إلى بطل الدوري السعودي للمحترفين 2020 في حالة الإلغاء

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا

#أخبار السعودية    #اخبار الكورة السعودية      #بطل الدوري السعودي
#بطل دوري المحترفين في السعودية     #الغاء الدوري السعودي    #بطل الدوري السعودي 2020

سيناريوهات ستكون جاهزة حال الغاء الدوري السعودي وقد وضع الفيفا سيناريوهات متعددة لجميع دول العالم التي أوقفت نشاطها الكروي خلال الايام الماضية وكيفية يكون بطل الدوري هذا الموسم

السيناريو الأول : –

أول السيناريوهات التي وضعها “فيفا”، لحسم لقب الدوري السعودي للمحترفين، هو إلغاء النسخة الحالية، دون تحديد هوية البطل وحجب البطل

و يتوافق هذا السيناريو مع ما جاء في لوائح الاتحاد السعودي نفسه، والتي تنص على إمكانية اللغاء الدوري، في حال ظهور قوة قاهرة، مع عدم وضع آلية تحديد هوية البطل.

السيناريو الثاني : –

ثاني السيناريوهات التي وضعها فيفا لتحديد هوية بطل الموسم هو إعتبار بطل الشتاء هو البطل الحقيقي للمسابقة ولدوري المحترفين هذا الموسم وفي هذا السيناريو سيكون النصر هو بطل الدوري لأنه كان بطل الشتاء حيث انه انهي الموسم الشتوي متصدرا برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الهلال .

السيناريو الثالث :

وهذا السيناريو ايضا يصب في مصلحة النصر حيث يعتبر بطل الموسم الماضي هو بطل النسخة الحالية والنصر كان قد حقق لقب النسخة الماضية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع الغريم الهلال، حسمت في الجولة الأخيرة.

السيناريو الرابع والأخير :

إعتبار المتصدر هذا الموسم حتى إيقاف النشاط هو بطل النسخة الحالية وهنا يكون الهلال هو بطلا لدوري المحترفين لموسم 2019 – 2020 لأن الهلال يتصدر المسابقة ويملك في رصيده 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر “الوصيف”.

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: