تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

الزمالك وجينيراسيون
الزمالك وجينيراسيون
الرياضة للأبد :

#نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا     #مباريات الكونفدرالية    #بطولات افريقيا وكورونا     #كورونا في افريقيا     #تأجيل مباريات دور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

قال أحمد شوبير، ان هناك قرار مرتقب بتأجيل مباريات دور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية هذا الموسم 2020.

كان من المقرر أن تلعب مباريات دور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا، خلال شهر مايو المقبل، بمشاركة الأهلي والزمالك من مصر، والوداد والرجاء من المغرب.

فيما يشارك بيراميدز من مصر، في دور نصف نهائي الكونفدرالية، ومن المقرر أن يلتقي مع حوريا الغيني، والنصف نهائي الآخر سيجمع بين نهضة بركان المغربي مع حسنية أغادير المغربي.

وقال شوبير على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كده يا جماعة رسميًا تم تأجيل بطولة أوروبا وبطولة كوبا أمريكا، وبطولة إفريقيا للمحليين”.

وأتم: “الدور جاي على بطولة إفريقيا للأندية قريبًا”.

وكان تم تأجيل بطولتي أوروبا وكوبا أمريكا لمدة عام بالإضافة إلى كأس إفريقيا للمحلين، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في دول العالم.

يذكر أن الوباء العالمي “كورونا” أثر بشكل سلبي على العديد من المحافل الرياضية، حيث تم تأجيل العديد من الدوريات العالمية والعربية، فضلا عن إقامة معظم المباريات بدون جمهور.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا