تفاصيل صفقة انتقال حسام عاشور للزمالك

حسام عاشور
حسام عاشور
الرياضة للأبد :

#حسام عاشور    #الزمالك     #انتقال عاشور للزمالك   #استغناء الاهلي عن حسام عاشور

حسام عاشور قائد الأهلى على ابواب الزمالك بعد قرار النهاية مع ناديه اثر اجتماعه بلجنة التخطيط بالنادى برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو وفى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى أبلغوا اللاعب بعدم الحاجة لجهوده وأن الموسم الحالى يعد الأخير له داخل صفوف الأهلى بناء على رغبة من السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى .

وبعدها تم دخول بعض وكلاء اللاعبين فى مفاوضات مع اللاعب من أجل انتقاله للمنافس التقليدى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما يصبح حرا .

ويعد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك أحد العوامل التى من الممكن أن تسهل انتقال مسمار الأهلى للزمالك نظرا للعلاقة القوية التى تربط الخواجة الفرنسى باللاعب منذ أن كان كارتيرون مديرا فنيا للأهلى من موسمين ويعرف جيدا إمكانيات قائد الفريق الأحمر .

كارتيرون كان يعتمد كثيرا على حسام عاشور فى منطقة وسط الملعب، واشركة فى كافة المباريات التى كان يقود فيها الأهلى سواء محليا أو قاريا ، وسيكون حجر الأساس فى انتقال اللاعب للزمالك حال الوصول لصيغة اتفاق بين مجلس إدارة القلعة البيضاء واللاعب

وقد اكد اللاعب أنه مازال قادرا على الإستمرار داخل المستطيل الأخضر لمدة لا تقل عن موسمين مقبلين مؤكدا قدرته على العطاء وعدم الإستسلام لقرار لجنة التخطيط الحمراء قائلا أنه سيبحث مع نفسه الأمر خلال الأيام المقبلة وسيقوم بالتوقيع للنادى الذى يقدر تاريخه الكروى بعد حالة الإندهاش التى إصابته من موقف ناديه تجاهه والذى نزل كالصاعقة على قائد المارد الاحمر

عروض انهالت على حسام عاشور
عروض محلية عديدة انهالت على حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما رفضت إدارة القلعة الحمراء تجديد عقده، وعرضت عليه استثناءه وتنظيم مهرجان كبير من أجل تكريمه وتعليق حذاءه، وتولي منصب إداري أو فني داخل أسوار القلعة الحمراء.

وأصدر عاشور تصريحات نارية عبر وسائل الإعلام يؤكد خلالها رفضه الاعتزال واستيائه من طريقة تعامل الأهلي مع ملف تجديده، ويقرر استكمال مسيرته الكروية ولأول مرة بتيشيرت مخالف للون الأحمر.

وتلقى عاشور عددا من العروض جاء على رأسهم نادي الزمالك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، فيما جاء العرض الثاني من نادي بيراميدز الذي ينتظر رد اللاعب، كما أعلن عدد أخر من أندية الممتاز رغبتهم في التعاقد مع المسمار، وهم طلائع الجيش والجونة وغيرها من الأندية التي اكتفت بإبلاغ اللاعب رافضة الإعلان في وسائل الإعلام.

وأكد عاشور للمقربين منه أنه سيؤجل مصيره لنهاية الموسم خاصة بسبب صعوبة قرار ارتداء تيشيرت آخر عن تيشيرت النادي الأهلي، رافضا حسم قراره في الأيام الجارية خوفا من اتخاذ قرارا يتسبب في ندمه لاحقا.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا