الأهلي

نجم الدراويش ينتقل رسميا ً إلى الأهلي مقابل صفقة ضخمة

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا

حُسمت صفقة انتقال الجوكر الجديد لصفوف النادي الأهلي، خاصًة بعدما رفض الأموال الطائلة وضغط مسؤولو الإسماعيلي من أجل تحقيق حلمه بالتواجد داخل أسوار القلعة الحمراء، بالإضافة إلي العرض المُغري من قبل الأهلي.

أبلغ باهر المحمدي، إدارة نادي الإسماعيلي برغبته في الانتقال لصفوف القلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة بعد الدخول في مفاوضات مكثفة معه خاصة بعد تأكد رحيل أحمد فتحي عن الأهلي بنهاية الموسم وانضمامه لصفوف بيراميدز.

وتُشير التقارير والتكهنات الصادرة من داخل الإسماعيلي إلي أن باهر المحمدي قد تلقى عرضين من الأهلي والزمالك، وكذلك عرض خليجي كبير، إلا أن اللاعب أبلغ الإدارة برغبته في الانضمام للقلعة الحمراء، مُعتذرًا عن الدخول في مفاوضات مع مسؤولو الزمالك الراغب بقوة أيضًا في الحصول على خدماته، ويأتي ذلك بعدما تلقي باهر اتصالات من أحد مسؤولي لجنة التخطيط الذي وعده بالمشاركة أساسيًا مع المدرب السويسري رينيه فايلر بعد أن وافق الأخير على ضم اللاعب.

وفي ذات السياق، قد قرر مسؤولو الأهلي تقديم عرض ضخم للإسماعيلي يشمل رحيل الثنائي “باسم علي، محمود الجزار” نهائيًا، وإعارة صالح جمعة بجانب مليون دولار للفوز بخدمات باهر المحمدي في الموسم الجديد.

وعلى الجانب الآخر، استقر مسؤولو الإسماعيلي على الموافقة على عرض الأهلي خاصًة بعد الحصول على مُقابل مالي يليق وكذلك وجود بديل مثل باسم علي في الجبهة اليُمنى وقلب دفاع “محمود الجزار”، بالإضافة إلي الحصول على خدمات صالح جمعة مما يمنح الدراويش فرصة قوية في المنافسة على البطولات خلال الموسم المُقبل.

منذ أيام قليلة كان رجب بكار هو الاختيار الأول للأهلي من أجل تعويض فتحي وتأمين الجبهة اليُمنى، ومن ثم يأتي بعده باهر المحمدي، الجوكر الدفاعي لفريق الإسماعيلي، إلا أن فايلر كان لديه رأي آخر.

أكدت التقارير الصادرة من داخل أسوار التتش إلي أن فايلر قد رجح كافة باهر المحمدي ليرتدي القميص الأحمر في الميركاتو الصيفي المُقبل، مُستبعدًا فكرة ضم بكار، حيث أرجع ذلك لوجهة نظره الفنية ورغبته في تواجد أكبر عدد من اللاعبين الذين يتمكنون من اللعب في أكثر من مركز “جوكر”، بالإضافة إلي صغر سن لاعب الدارويش، حيث يُجيد باهر اللعب في 3 مراكز “قلب الدفاع، الظهير الأيمن، وسط دفاعي”…المزيد
موضوعات تهمك :

اللجوء السياسي والإنساني لفرنسا

مطلوب للعمل من المنزل والربح من الانترنت

قدم الأن – أفضل الدول للهجرة واللجوء

دورة مجانية في تعليم الانجليزية للمبتدئين

قائمة أغنى اللاعبين في مصر

طرق للسفر أوكرانيا مجانا ً
الكاتبة

Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: