أحمد حجازي

تفاصيل صفقة بقاء عاشور وعودة حجازي للأهلي

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا

قال حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصريحات وجه خلالها الشكر إلى تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء ومالك نادي ألميريا الإسباني، رغم قيام الأخير بإصدار تغريدة غامضة يهاجم خلالها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

ونال حسام عاشور نصيب الأسد من انتقادات جماهير النادي الأهلي بعد تصريحاته الغريبة، التي يرى الكثيرون بأنها لم تكن في الوقت السليم.

الأهلي

ليقرر في لحظة غفوة في نظر كثير من الجماهير الحمراء، بيع حب الملايين من جماهير القلعة الحمراء بتصريحات مؤيدة ومساندة لتغريدة تركي آل الشيخ، التي وجه فيه هجومًا لاذعا ضد مجلس الخطيب.

وينتظر حسام عاشور عقد جلسة مع مجلس الخطيب من أجل الحديث حول تصريحاته في الفيديو الذي تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأسباب نشرها في ذلك الوقت، بالإضافة إلى معرفة قراره النهائي بشأن قرار إعتزاله.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على “فيس بوك”: “من الواضح أنهم لا يتغيرون. إدارة لا تريد مصلحة النادي وتعطل أي شيء يصب في مصلحة النادي.. الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح، حتى يأتي رجال يقدرون الرجال”.
تسريبات| بسبب فايلر والكابيتانو.. تركي آل الشيخ ينفجر في وجه مجلس الخطيب

الجميع يرفع شعار “مصلحة الكيان”، هكذا تبدو الأمور داخل أسوار القلعة الحمراء، فيخرج تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة الغربية السعودية بوابل من التصريحات تقلب الوسط الرياضي، بينما على الجانب الآخر يلتزم الخطيب ورفاقه الصمت من أجل الحفاظ على مبادئ القلعة الحمراء.

وجاءت هذه المرة الأزمة بين بيبو وآل الشيخ، تحت راية الثلاثي “فايلر، عاشور، الكابيتانو” حيث أبرم الخطيب وتركي مجموعة من الاتفاقات بشأن تلبية رغبات الثلاثي، إلي أن الأول قد حطمها مُعللًا ذلك بتحقيق مصلحة الكيان والمساواة بين الجميع.

ظهر الغضب الشديد في تغريدة تركي بسبب عدم تعاون مجلس إدارة النادي الأهلي معه لرغبته في دعم ومساندة الفريق ببعض الصفقات الجديدة دون أن يجد تعاونًا من جانب المجلس الأهلاوي.

وكتب تركي عبر حسابه الشخصي: “إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا أي حاجة تصب في مصلحة النادي… وصبرت عليها كتير بس واضح إنهم مش حيتغيروا في حاجة”.

وتابع: “الحمد لله عندي نادي في أوروبا! والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح… لغاية مايجي رجال يقدروا الرجال!”.
الخطيب وتركي آل الشيخ.. وأصل الحكاية

تركي آل الشيخالخلاف بين تركي والخطيب كان مفاجأة للجميع، خاصة أن العلاقة جيدة بين الطرفين منذ فترة طويلة مع تسريبات في الفترة الأخيرة حول نية تركي دعم الأهلي ببعض الصفقات الجديدة.

وتُشير التقارير والتكهنات الصادرة من داخل أسوار القلعة الحمراء، إلي أن الأسباب وراء تجدد الخلاف بين الطرفين، حيث جاءت الصفقات الجديدة لتكون فتيل الأزمة بسبب عرض الشيخ بعض الأسماء على مسئولي الأهلي لجلبها في ميركاتو الصيف، وتحمله بكل التكاليف وعلى رأسهم سيرينو نجم فريق صن داونز الجنوب إفريقي وموليكا مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي بخلاف البرازيلي كينو ليختار الأهلي ما يشاء.

لكن الأزمة الكبرى تمثلت في أحمد حجازي نجم المنتخب الوطني، بعدما وافق الخطيب على عودته للأهلي، وقاد تركي خط المفاوضات مع اللاعب بناء على موافقة فايلر والخطيب على عودته، واتفق تركي آل الشيخ مع حجازي بالفعل على كل تفاصيل الصفقة وراتبه السنوي الذي كان سيصل إلى 35 مليون جنيه.

لكن تركي تفاجأ بتراجع الخطيب عن عودة اللاعب، وأغلق الباب على الصفقة بسبب الراتب السنوي الكبير للاعب، على الرغم من أن خزينة الأهلي لن تتحمل أي جنيه من راتب حجازي، لكن رفض بيبو تمثل في خوفه من حدوث مشاكل داخل الفريق من راتب حجازي بسبب وضع سقف لعقود اللاعبين.

وفي الوقت ذاته حدث اتفاق بين الخطيب وتركي آل الشيخ فيما يتعلق بمستقبل حسام عاشور، وعرض تركي دفع مبلغ ٢٤ مليون جنيه للاعب ترضية له وتكليلًا لمجهوده مع الأهلي، بجانب تحمل مهرجان اعتزاله مع نادٍ أوروبي كبير، قبل أن يتفاجأ بعدها بتجاهل الأهلي، كل ذلك وعدم الإعلان عن الاتفاق في وسائل الإعلام.

الخطيببالإضافة إلي اتفاق آل الشيخ مع الخطيب على تحمله لتكلفة تغيير أرضية ملعب التتش بالكامل، بناءًا على رغبة السويسري رينيه فايلر، إلا أن تركي قد تفاجأ أيضًا ببحث الأهلي مع مجموعة من الشركات الخاصة تكاليف تجديد أرضية الملعب وتجاهل الاتفاق.

لتزداد الأمور تعقيدًا بين الطرفين، خاصًة بعدما خرج حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بوابل من المديح في تركي آل الشيخ، ليتسآل الجميع من الأكثر اهتمامًا بالبحث عن مصلحة الكيان.. هل تركي آل الشيخ أم مجلس الخطيب؟.. سؤال رُبما تُجيب عنه جماهير الأهلي خلال الأيام المُقبلة…المزيد
موضوعات تهمك :
هكذا يمكنك السفر بسهولة لألمانيا

اللجوء السياسي والإنساني لفرنسا

مطلوب للعمل من المنزل والربح من الانترنت

الدراسة عبر الانترنت مجانا ً من المنزل

قائمة أغنى اللاعبين في مصر

طرق للسفر أوكرانيا مجانا ً

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: