الأهلي يقرر التخلص من 4 نجوم كبار بسبب فايلر

فريق الاهلي
فريق الاهلي
الرياضة للأبد :

قرر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،تسويق عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، للرحيل نهاية الموسم الجاري.

ويرغب النادي الأهلي، في الحصول على العروض الخارجية لعدد من اللاعبين والذين خرجوا من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، خوفًا من رحيلهم مجانًا.

ويأتي على رأس المرشحين للرحيل كل من صالح جمعة وجيرالدو دا كوستا، والمغربي وليد أزارو المعار إلى الاتفاق السعودي، وحسين السيد المعار إلى صفوف الصفاقسي التونسي.

وفتح أمير توفيق مدير التعاقدات، خطوط اتصال مع بعض الأندية الخارجية ووكلاء اللاعبين لجلب عروض للاعبين من أجل رحيلهم قبل بداية الموسم الجديد.

وهناك حالة من القلق الشديد داخل جدران النادي الأهلي بسبب تأخر التوصل لاتفاق رسمي مع السويسري رينه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول على تجديد تعاقده.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد الأهلي مع فايلر بنهاية الموسم الجاري، لكن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يرغب وبقوة في استمرار المدرب السويسري على رأس الإدارة الفنية للفريق بعد تحقيقه لنتائج رائعة وظهور الفريق بمستوى مميز تحت قيادته على الصعيدين المحلي والقاري.
هل ينجح الخطيب في إقناع فايلر بالتجديد؟

الأهلي

فايلر أصبح معشوق جماهير النادي الأهلي بعد أن نجح في الحصول على لقب السوبر المصري في بداية توليه المهمة، ثم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والثأر من نادي صن داونز بعد خماسية العام الماضي، إلى جانب تصدر الدوري الممتاز بفارق كبير عن أقرب منافسيه وتحقيق سلسلة انتصارات متتالية ونجح خلالها في كسر عقدة بيراميدز والفوز عليه بهدفين لهدف.

منذ توقف النشاط الكروي في مصر منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، وبدأ مجلس إدارة القلعة الحمراء في التواصل مع المدرب السويسري من أجل تجديد تعاقده مبكرًا ليستمر مع الفريق الموسم المقبل…المزيد
موضوعات تهمك :
القانون الاسباني الجديد ..كيفية الحصول على الإقامة الدائمة في اسبانيا

اللجوء السياسي والإنساني لفرنسا

طرق الربح والعمل من المنزل – مواقع موثوق بها

قدم الأن – أفضل الدول للهجرة واللجوء

قائمة أغنى اللاعبين في مصر

فرصة مجانية للحصول على دومين لموقع الكتروني

طرق للسفر أوكرانيا مجانا ً

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا