خبر سعيد لجماهير الأهلي عن أزارو

وليد ازارو
وليد ازارو
الرياضة للأبد :

كشف النادي الأهلي المصري اليوم انه طلب من الاتفاق السعودي، في خطاب رسمي، سرعة عودة المغربي وليد أزارو، لصفوف الأحمر، وعدم تفعيل بند “حق الشراء” الموجود في عقد إعارة اللاعب للفريق السعودي، بعد تقاعس الاتفاق عن طلب تفعيل البند قبل يوم 31 مايو الماضي، حسب ما هو متفق عليه في عقود الإعارة.

وينص عقد الإعارة بين الأهلي والاتفاق السعودي، على ضرورة إخطار الاتفاق السعودي، للأهلي، بشكل رسمي قبل 31 مايو، بتفعيل بند الشراء، شريطة موافقة اللاعب على ذلك.

وشددت إدارة النادي الأحمر، في خطابها للاتفاق السعودي، على ضرورة عودة اللاعب دون التفاوض معه على البقاء، وتأكيد أنه حال الرغبة في ضم وليد أزارو، يجب التقدم بعرض جديد للحصول عليه متضمنا القيمة المالية، على أن يعرض الأهلي، الموقف، على اللاعب، لمعرفة موقفه من قبول العرض أو رفضه.

وغادر المهاجم المغربي، السعودية، عائدًا إلى بلاده المغرب، وعلمت إدارة الاتفاق، برحيله وهو بالمطار، مما تسبب في حالة غضب داخل النادي، والتنويه بصدور بيان لتوضيح الموقف وملابسات الفترة الماضية.

ويغيب اللاعب عن تدريبات فريق الاتفاق، خلال الفترة الماضية، بسبب رفضه قرارات النادي السعودي، بتخفيض راتبه بنسبة 50% على خلفية جائحة كورونا، ورفضه تمديد عقده حتى أكتوبر المقبل.

ويرفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، عودة المهاجم المغربي بعد نهاية الإعارة، بسبب عدم تماشي اللاعب مع طريقة اللعب التي يخوضها مع المارد الأحمر.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا