مطالب للخطيب بالاستقالة من رئاسة الأهلي بعد فضيحة آل الشيخ

ال الشيخ والخطيب

ال الشيخ والخطيب

القاهرة – الرياضة للأبد / طالب نجيب ساويرس رجل الأعمال، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بالاعتذار عن الاستمرار في منصبه.
وكتب ساويرس على حسابه عبر تويتر: “الحقيقة أن الذى يجب أن يعتذر عن رئاسة الأهلى و يستقيل هو الخطيب مش تركى الشيخ … بهدلنا !”.

وأصدره المركز الإعلامي لتركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية

وكان آل الشيخ اعتذر عن الاستمرار في منصب الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، بالأمس والتي منحها إياه محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وأصدر بيان لتوضيح سبب الاعتذار.

آل الشيخ يطالب مجلس الخطيب برد رسمي بدلًا من تسريب بيان «ركيك»

طالب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب برد سرمي ووضاح على بيانه بشأن اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي مؤخرًا، الذي أصدره وأفصح خلاله عن كل أسرار وكواليس الأهلى على مدى 5 أشهر، واتهم خلاله مجلس محمود الخطيب بالتخاذل والضعف والسلبية، بدلا من تسريب بيان وصفه بـ «الركيك».

وتوعده «آل الشيخ» بكشف المزيد من الحقائق، بعد البيان الناري، وبعد تعرضه للإساءة والتضليل.

ونشر «آل الشيخ» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي أن يردوا على ما جاء في البيان الذي ذكرته سابقا بشكل رسمي وواضح، بدلا من صياغة بيان ركيك و تسريبه ثم العودة عنه ونفيه …».

بيان ناري وتاريخي .. تركي آل الشيخ يفتح النار ويكشف كواليس وأسرار علاقته بالأهلي

وكشف آل الشيخ صباح الجمعة الستار عن أسرار وكواليس علاقته بالنادي الأهلي ومجلس محمود الخطيب، في الفترة الأخيرة.

ونشر «آل الشيخ» خلال تدوينة مطولة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» شرح خلالها أسباب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، وكيف كانت علاقته بالأهلي؟، وكيف تدخل لإنهاء صفقات نارية، وإعارات؟، بناءًا على طلب الخطيب، كما ألقى «آل الشيخ» باللوم على مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والذي كان سببًا في دخوله في صدام عنيف مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

كما أعلن «آل الشيخ» عن غضبه من أسلوب إدارة النادي الأهلي التي رفضت إظهار الحقائق كاملة، واتسمت بالسلبية كما وصفها، مؤكدًا أنها فضلت موقف المفترج في ظل الإساءات التي تعرض لها من جماهير الأهلي.

ووجه «آل الشيخ» رسالة إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أنه لو كان يريد الشو الإعلامي لكشف عن حجم دعمه للنادي الأهلي الذي تخطى 260 مليون جنبه في فترة 5 إشهر.المزيد

Editor
Rita Mohseny 

تابعوا الجديد على صفحتنا بالفيسبوك https://www.facebook.com/Sport4ever2/

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .