موعد مباراة الزمالك والرجاء ..والموعد الجديد لنهائي أبطال افريقيا

مباراة الرجاء والزمالك
مباراة الرجاء والزمالك
الرياضة للأبد :

بعد قرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في عودة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى 31 أكتوبر الجاري كشف الكاف انه لا نية لتاجيل مباراة النهائي
وعلمت الرياضة للابد انه واجه الرجاء المغربي صعوبة في السفر إلى القاهرة بعد تعليمات وزارة الصحة في بلاده بعدم السفر بعد ظهور 9 حالات كورونا في الفريق.
ويخضع الرجاء حالياً لحجر صحي في أحد الفنادق، على أن يتم إجراء فحوصات جديدة لكل اللاعبين يوم 27 أكتوبر الجاري قبل تحديد المسافرين إلى القاهرة.
وأكدت الشبكة التي تنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا حصرياً أنه لا مساس بموعد المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 6 نوفمبر في القاهرة، وستقام في المغرب إذا تأهل الوداد والرجاء معاً.
يُذكر أن نادي الزمالك كان قد ربط موافقته بتأجيل مباراة الرجاء بتأجيل المباراة النهائية، بعد أن كان قد رحب بلا شروط قبل اجتماع “كاف” الحاسم.

متى سيتم اعتبار الرجاء منسحبا أمام الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تطورات جديدة تخص تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال منصور خلال حديثه بقناة نادي الزمالك: “ما جاء لي من المغرب بأنه سيتم احتساب الرجاء منسحبا من أمام الزمالك في حال تواجد لديه أكثر من 15 لاعبا جاهزا لخوض المباراة وصمم على عدم اللعب”.

وتابع خلال حديثه لبرنامج زملكاوي: “وما قيل لي أيضا أن لابد أن يكون هناك 16 مصابا من أجل أن يتم تأجيل المباراة”.

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تأجيل ومباراة الزمالك والرجاء بشكل رسمي ليوم 31 من الشهر الجاري.

وقال الحاج جوالا عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم : تم الموافقة على تأجيل المباراة بشكل رسمي لتقام يوم ٣١ من الشهر الجاري.

وتابع: إذا كان الأمر جيدا من ناحية كورونا بين الفريقين ستقام في حال وجود إصابات وجود ٢٠ لاعبا في قائمة الفريقين سيتم الاستعانة بلاعبين من فريق الشباب.

وأكمل: إذا استمرت المشكلة فسيتم إحالتها إلى اللجنة الفنية المختصة…..المزيد

ترجمة واعداد تحريري

محمد النعماني
info@almoghtribon.net

موضوعات تهمك :
بالفيديو – شاهد وفاة مدرب من الفرحة بعد تأهل فريقه

من هو كمال عوض الشاهد على قضية مراسلات حطب وحسن مصطفى

الجنسية الفرنسية بطرق سريعة

قصة الأسطورة سوزان أنتوني

تعرف على الرابط الرسمي للتقديم لإسبانيا

حقق ربح يفوق 200 دولار بكل سهولة

الزمالك,الزمالك والرجاء,ملخص الزمالك والرجاء,اهداف الزمالك والرجاء,ملخص مباراة الزمالك والرجاء,الرجاء ضد الزمالك,مباراة الزمالك والرجاء,الرجاء و الزمالك,اهداف مباراة الزمالك والرجاء,الرجاء والزمالك,موعد مباراة الزمالك والرجاء,الزمالك ضد الرجاء,مباراة الزمالك والرجاء اليوم,الرجاء,مباراة الزمالك والرجاء المغربي,مباراة الرجاء و الزمالك,الزمالك اليوم,ملخص مباراة الزمالك,الزمالك المصري,قناة الزمالك,الزمالك والرجاء 1-0,الزمالك والرجاء ملخص,الزمالك والرجاء الان,الزمالك والرجاء 2020,نادي الزمالك

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا