حادث إرهاب جديد بفرنسا يتسبب في ذبح ومقتل ثلاث أشخاص ( فيديو )

مهاجم نيس في فرنسا
مهاجم نيس في فرنسا
الرياضة للأبد :

كشفت الشرطة الفرنسية بأن مهاجم نيس يدعى إبراهيم ويبلغ من العمر 25 عاما..وقالت المهاجم كان يتحدث باللغة الفرنسية، مشيرا إلى أن عناصر الشرطة الفرنسية لم يعثروا بحوزته على شيء، لا بطاقة هوية ولا هاتف محمول ولا أي وثائق أخرى.

وأضاف الموقع الفرنسي أن الشرطة الفنية بصدد البحث للتأكد من هويته.
وقتل 3 أشخاص خلال هجوم إرهابي قام به المهاجم قرب كنيسة نوتردام في مدينة نيس، وهم: امرأة تبلغ من العمر 70 عاما كانت معتادة على زيارة الكنيسة، وقد تم قطع رأسها، ورجل يبلغ من العمر حوالي 45 عاما، و امرأة تبلغ من العمر حوالي 30 عاما، توفيت متأثرة بجراحها في حانة قريبة من موقع الهجوم.

وتم نقل المهاجم إلى المستشفى بعد إصابته بطلق ناري، فيما أفاد شهود عيان بأنه ظل يردد “الله أكبر” طول الطريق.

ماكرون يتعهد
تعهد الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، بنشز مزيدا من القوات في البلاد، لتعزيز الأمن، غداة هجوم بسكين استهدف كنيسة في مدينة نيس، جنوب شرقي البلاد.

ووصف ماكرون الهجوم على كنيسة نوتردام في نيس بـ”الهجوم الإرهابي الإسلامي”، مضيفا أنه ” إذا تعرضنا لهجوم فهذا بسبب قيمنا الخاصة بالحرية ورغبتنا في عدم الرضوخ للإرهاب”.

وجاءت تصريحات ماكرون خلال تفقده موقع الهجوم، وهو كنيسة نوتردام، التي قتل فيها 3 أشخاص، أحدهم على الأقل ذبحا، على يد مهاجم أصابته القوات الأمنية بالرصاص.

وقال ماكرون إن هذه القوات ستنتشر لتعزيز حماية المواقع الهامة ومنها أماكن العبادة والمدارس.

وأوضح أنه تقرر نشر أكثر من ضعف عدد الجنود المنتشرين حاليا للحماية من الهجمات إلى سبعة آلاف بعد هجوم الكنيسة.

وينتشر حاليا نحو 3 آلاف جندي لحماية المواقع الهامة في فرنسا، التي باتت في أقصى درجات التأهب.

وقال كريستيان إستروزي، رئيس بلدية نيس، على تويتر إن الهجوم وقع في أو قرب كنيسة نوتردام، وإن الشرطة ألقت القبض على المهاجم، واصفًا الهجوم بـ”الإرهابي”.

وفي وقتٍ لاحقٍ، قالت شرطة أفينيون الفرنسية إنها قتلت شخصًا بالمدينة بعدما هدد المارة بسلاح في مونتفافيه بالقرب من مدينة أفينيون…المزيد

شاهد الفيديو

#مهاجم نيس ,#مهاجم نيس إبراهيم ,#قتل 3 أشخاص,#هجوم إرهابي ,#كنيسة نوتردام في مدينة نيس,#هجوم بسكين ,# كنيسة في مدينة نيس,#الهجوم على كنيسة نوتردام في نيس,#الهجوم الإرهابي ,#موقع الهجوم كنيسة نوتردام,#هجوم الكنيسة,#بلدية نيس,#قرب كنيسة نوتردام,#الهجوم الإرهابي بفرنسا,#أفينيون الفرنسية

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا