هل مدبولي وراء خسارة مرتضى بإنتخابات البرلمان؟

مرتضي منصور ومدبولي
مرتضي منصور ومدبولي
الرياضة للأبد :

#حقيقة تدخل مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في قرار سقوط رئيس الزمالك مرتضى منصور

ترددت أنباء بقوة داخل الوسط السياسي المصري عن وقوف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وراء اسقاط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في انتخابات البرلمان ومن قبلها دعمه المباشر لقرار اللجنة الأولمبية بوقفة 4 سنوات مع عزلة من رئاسة نادي الزمالك.

كان مرتضى قد لمح من قبل بان البعض في اللجنة الأوليمبية يقول إن مصطفى مدبولي رئيس الوزراء هو من قرر عزلي.

الخلاف بين مرتضى ومدبولي
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وجة إهانات لرئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي بسبب ما قال إنه عدم تلبية رئيس الوزراء لأي دعوة وجهت له من النادي للمشاركة في احتفالاته.

وحسب فيديو انتشر وقتها – لا نملك دليلا لصحته – وجه منصور كلامه لرئيس الوزراء خلال كلمة له في النادي قائلا “حضرتك مين؟؟ حضرتك إيه؟؟ مش واخد بالي”.( شاهد الفيديو في نهاية المقال )

واحتد منصور في كلامه عقب افتتاح مشروعات في النادي قائلا إن رئيس الوزراء لم يستجب لأي دعوة وجهت له من نادي الزمالك للمشاركة في الافتتاح أو يقدم اعتذارا عنها، على حد قوله.

كما احتد منصور في كلامه على وزير الرياضة أشرف صبحي الذي حضر افتتاح المشروعات في النادي، إثر إبداء الوزير رفضه للتصريحات الموجهة لمدبولي.

وحسب ما نقلت بعض وسائل الاعلام وقتها قال منصور لوزير الرياضة “لماذا عدت مرة أخرى أنا طلبت من حضرتك تمشي”، وأضاف “من فضل حضرتك روّح”.

وبعد ذلك بيوم، نفى منصور في فيديو بثه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أن يكون بدر منه أي لفظ يمثل إهانة لرئيس الوزراء المصري.( شاهد الفيديو في نهاية المقال )

وقال منصور إنه كان يشعر بالغضب وعبر عن هذا الغضب دون ألفاظ مسيئة، وهو ما قوبل بردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الزمالك الضحية والاهلاية يحتفلون

ومهما كان حجم العداء بين مرتضى منصور وبعض السياسيين والرياضيين .. فان الهدف من ذبح مرتضى سياسيا هو نادي الزمالك وفريقه الذي اصبح ينافس الاهلي بقوة علي البطولات.
نعم مرتضىى منصور يخطأ في تصريحاته ومتهور ولابد ان يجد من يقول له عيب وتوقف .. لكن لم ولن يكون هدف هؤلاء هو اسقاط الزمالك وجعله ذليلا وراء الاهلي كما كان يحدث في عهد بعض الرؤساء السابقين الذين كانوا حاشيتهم يعطون الاوامر لفوز الاهلي حتى لا يغضب الرئيس

الم يسال البعض انفسهم ماسر كل هذه الاحتفالت من الاهلاوية اعلاما وجماهير .. السر انهم يتخيلون انهم سيقضون علي نجاحات الزمالك .. لكنها ربما تكون فضيحة القرن ياسادة .. ومدبولي لن يستمر في مقعده كثيرا والقضاء المصري الشريف سيكون وجهة مرتضى منصور السريعة وستنكشف الخدعة الكبري ..وقريبا ستظهر الحقائق ….المزيد

فيديو هجوم مرتضى على مدبولي

 

 

 

 

فيديو اعتذار مرتضى لمدبولي

#أسباب هزيمة مرتضى منصور ,#تدخل رئيس الوزراء في سقوط مرتضى منصور ,#مدبولي وراء اسقاط مرتضى منصور ,#رئيس نادي الزمالك في انتخابات البرلمان ,#الخلاف بين مرتضى ومدبولي ,#مرتضى منصور وإهانات لرئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي ,#الزمالك الضحية والاهلاية يحتفلون ,#العداء بين مرتضى منصور وبعض السياسيين والرياضيين ,#ذبح مرتضى سياسيا ,#القضاء وجهة مرتضى منصور

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا