ولاية امريكية تطلب مهاجرين وتمنحك 10 آلاف دولار.. وهذه الشروط ورابط التقديم

ولاية أركنساس الأمريكية
ولاية أركنساس الأمريكية
الرياضة للأبد :




 

خبر سعيد ينتظر عشاق السفر والانتقال لمكان جديد يدعم مواهبهم حيث اعلنت ولاية أركنساس الأمريكية مبادرة لمجلس شمال غرب الولاية تحت عنوان “الحياة تصلح هنا”،لمن يرغب في السفر والانتقال الي هناك حيث يقدم له منحة 10 آلاف دولاربشرط الحياة والانتقال هناك

وحسب موقع هجرة دوت كوم فقد قرر مجلس الولاية استثمار مبلغ تتجاوز قيمته المليون دولار، على مدى الأشهر الستة المقبلة، لاستقطاب سكان جدد من أصحاب المواهب الكبيرة، والتي أصبحت في المتناول بسبب الدعم الخيري من مؤسسة عائلة والتون، بتوصية من الأخوين ستيوارت وتوم والتون.

ونقل موقع المغتربون ماقاله المجلس، إن شمال غربي أركانساس تعتبر من أفضل المناطق من ناحية التكلفة المعيشية، والطبيعة الخلابة، والثقافة والفنون، والمطبخ، على مستوى البلاد، مؤكداً أن دخل الفرد في المنطقة يزيد بنسبة 14% عن متوسط الدخل الوطني في الولايات المتحدة الامريكية.

وفي تصريحات نقلتها قناة هجرة ولجوء علي اليوتيوب أوضح رئيس المجلس في بيانه، أن السكان القادمين للولاية، سيحصلون على المبلغ المالي، بالإضافة إلى دراجة هوائية لمن سيعيش بالولاية، مؤكداً أن المبلغ الذي سيقدمه لمن يقرر الانتقال سيساعد في كل ما يحتاجه الشخص لبدء حياة جديدة هناك .
شروط وطريقة الانتقال إلى الولاية :
– ألا يقل عمر المرشح للسكن عن 24 عاماً.
– أن يكون لديه خبرة عملية لا تقل عن عامين.
– لديه وظيفة عمل عن بعد بدوام كامل، أو يكون لديك عمل آخر خاص خارج الولاية.
– يكون من المقيمين خارج الولاية.
– يمكنه الانتقال إلى الولاية في خلال 6 أشهر من القبول.

يمكنك الحصول ايضا علي دعم بالتقديم بالضغط من هنا

الكاتبة

ميرنا عثمان
info@almoghtribon.net

 




#السفر لامريكا
#ولاية أركنساس الأمريكية
#الحياة تصلح هنا
#رابط التقديم للولاية الامريكية
#التقديم لولاية اركنساس
#أركنساس الأمريكية
#ولاية امريكية تطلب

 

#السفر لامريكا,#ولاية أركنساس الأمريكية,#الحياة تصلح هنا,#رابط التقديم للولاية الامريكية,#التقديم لولاية اركنساس,#أركنساس الأمريكية,#ولاية امريكية تطلب

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا