ميرنا مجدي – أسرار وفيديوهات

الرياضة للأبد :

#ميرنا مجدي
عادت ميرنا مجدي، متسابقة عرب جوت تالنت في موسمه الأخير للساحة، بعدما آثارت السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرها لمقطع فيديو جديد.

وظهرت “ميرنا”، في هذا الفيديو، وهي تتحدث عن مدى حبها للفنان أحمد عز، من خلال تنظيمها لاستعراض داخل حجرة نومها، تروي من خلاله تفاصيل رؤيتها له في المنام، واختتمت هذا الفيديو بالتهديد بالانتحار في حالة عدم تمثيلها “دويتو” معه.

كواليس حياة ميرنا مجدي:

+ 18
صدمت ميرنا مجدي جمهورها وأصدقاءها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بمقطع فيديو بدت فيه غير متزنة في حديثها.

مصدر الفيديوهات
اليوتيوب والقنوات الرياضية السعودية على اليوتيوب للوصول اليها اضغط هنا

وظهرت ميرنا مجدي في الفيديو بمظهر غير لائق، حيث اكتفت بارتداء ملابسها الداخلية فقط، مما تسبب في أزمة كبيرة بين جمهورها، وتعرضت ميرنا مجدي لموجة انتقادات حادة وصلت إلى حد الهجوم العنيف بسبب ظهورها في مثل تلك الإطلالة.

الجمع بين زوجين
ومن أكثر الفيديوهات إثارة للجدل على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أحد المقاطع المصورة التي كشفت فيه عن حلمها في عريسها.

وقالت ميرنا في الفيديو: «أنا عاوزة اتجوز الفنان أحمد عز وكمان الفنان ياسر جلال، عاوزة اتجوز الاتنين مع بعض»، وقد لاقى الفيديو ردود أفعال متباينة بين جمهورها.

فيديو مقزز
«فيديو مقزز»، بهذه العبارة علق جمهور ميرنا مجدي على أحد الفيديوهات المنشورة على حسابها على «فيسبوك»، والتي نشرته في وقت سابق.

وبدت ميرنا في الفيديو بحالة مزرية قائلة: «أنا بقالي شهر ما استحمتش، ريحتي وحشة أوي، أنا حاسة إني مش طايقة ريحتي، تعالوا شموا ريحتي كده».

وتسبب ذلك المقطع في فتح النيران على ميرنا مجدي، حيث اتهمها البعض باستخدام مثل تلك الفيديوهات وما تضمنه من ألفاظ وايحاءات غير ملائمة لجذب الانتباه لها.

واقعة تحرش
وفي أحد الفيديوهات اتهمت ميرنا مجدي أحد الشباب بالتحرش بها أثناء تواجدها في الشارع، ولكنها لم تنجح في الإمساك به.

وكتبت ميرنا في منشور لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ابن ******* عبده حسن شلبي اتحرش بيا في سان ستيفانو وهربان… من يجده يتصل بيا».

وتعرضت ميرنا لانتقادات حادة وهجوم لاذع بسبب استخدامها بعض الألفاظ والسباب في منشورها.

حالة نفسية
اتهم عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ميرنا مجدي بأنها مصابة بحالة نفسية، وأن ذلك السبب الحقيقي وراء نشرها مثل تلك الفيديوهات التي وصفوها بالصادمة.

وقال أحد النشطاء ويُدعى «أحمد عبدالله»: «أنا دكتور وميرنا شكلها كده بتمر بحالة نفسية عصيبة جدًا… ادعولها ربنا يشفيها لأن ده مرض بجد وهي مش بتصطنع وغصب عنها فعلًا».

يذكر أن ميرنا مجدي، أثارت الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها في برنامج “عرب جوت تالنت” رغم عدم امتلاكها لأي نوع من أنواع المواهب، ليتبين بعد ذلك أنها تعاني من أزمات نفسية، تجعلها تبحث عن الشهرة بالظهور في أكثر من برنامج مسابقات، كما أنها تبث مجموعة من الفيديوهات المصنفة +١٨، من خلال قناتها على اليوتيوب، بغرض جذب الجمهور لها.

أثارت “ميرنا مجدي”، جدلًا واسعًا على الساحة الفنية، بعد مشاركتها في حلقة أمس الجمعة، ببرنامج اكتشاف المواهب “Arab Got talent”، الذي يُعرض على شاشة قناة “MBC4”. واستطاعت “ميرنا” أن تحصل على “3 نعم” من لجنة تحكيم البرنامج، والتي تضم كل من أحمد حلمي واللبنانية نجوى كرم ومدير قنوات “إم بي سي” علي جابر، على الرغم من سخريتهم منها في البداية. “ميرنا” التي كانت تحلم بـ”الشهورية، والنجومية، الاحترام” -كما قالت-، قدمت عرضًا ساخرًا على مسرح برنامج “Arab Got talent”، ضم الرقص والغناء والتمثيل الارتجالي وتقديم الإعلانات أيضًا، لكنها فشلت فيهم جميعهم، ما دفع “علي” إلى إعطائها “x”. وعلى الرغم من كل ذلك، إلا أن “ميرنا” كانت مُصممة على النجاح بشكل أثار إعجاب لجنة التحكيم، الذين منحوها “3 نعم”، بعدما سحب “جابر” الـ”x” التي أعطاها لها، مشيدًا بروح المرح والطفولة وخفة الظل التي تتمتع بهم، فضلًا عن الحماس الجرأة التي تمتلكهم. وبرر الفنان أحمد حلمي، موافقته على منح “نعم” لميرنا”؛ بأن السينما أحيانًا تحتاج شخصية مرحة كوميدية مثلها ولا تجد، فيما وصفتها الفنانة نجوم كرم بـ”النصابة والمحتالة”. من جانبهم، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على الصفحة الرسمية لبرنامج “Arab Got talent”، عدد كبير من التعليقات المختلفة حول “ميرنا”، والتي ضمت العديد من المعلومات عنها، نعرض أبرزها في السطور التالية: تسكن “ميرنا” في منطقة “سيدي جابر” بالإسكندرية. فقدت “مجدي”، منذ صغرها، أهلها، ما سبب لها عُقدة نفسية صعبة؛ حيث تُصاب بحالة شديدة من الغضب والاستياء إذا ذكر أحد أمامها شيئًا عن عائلتها. تُعاني من خلل نفسي وعدم اتزان، إذ وصفها البعض بأنها “مريضة شهرة”، ما جعل الكثير من الجمهور يُشفق عليها بعد السخرية منها. تمتلأ الكثير من الصفحات المنسوبة لـ”ميرنا” على “فيس بوك”، بالعديد من فيديوهات الرقص والغناء، التي كانت سببًا في هجوم الجمهور عليها وانتقاده لها؛ لعدم اقتناعه بموهبتها. شاركت “ميرنا”، من قبل، في برنامج المسابقات الغنائية “آراب أيدول”، واستطاعت أن تنجح في الحلقات الأولى منه بنفس الطريقة، لكنها لم تستمر، ولم تصل إلى النهاية.

أسرار من حياة ميرنا مجدي قبل «أراب جوت تالنت»

لفتت المتسابقة ميرنا مجدى أنظار الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم، بعد ظهورها في الحلقة الماضية من برنامج المسابقات “أراب جوت تالنت”، بسبب رقصها بطريقة مثيرة للسخرية على المسرح، وبدأ كثيرون يبحثون عنها وعن فيديوهاتها القديمة؛ للتعرف أكثر عليها.

والحقيقة أن ظهورها في “أراب جوت تالنت” لم يكن الظهور الأول لها في برامج المواهب، فقد سبق أن ظهرت في أكثر من برنامج لعرض مواهبها، وسبق أن أعلنت عن امتلاكها مواهب لا يقدرها أحد، فضلًا عن فيديوهاتها عبر موقع “اليوتيوب”، نتعرف على حقيقة ميرنا وماضيها مع برامج المواهب قبل “أراب جوت تالنت”، وحقيقة اتهامها بالجنون ومرضها النفسي، وفيديوهاتها الجريئة والمتجاوزة للخطوط الحمراء.

ميرنا سبق لها المشاركة في برنامج “أراب أيدول”، وقالت وقتها: إنها متعددة المواهب، وعرفت نفسها بأنها تعمل “موديل” في الأفلام، وشاركت في نحو 10 أفلام سينمائية، وذكرت للجنة تحكيم “أراب أيدول”، أنها درست الرقص الغربى ورقصة “الزومبا”، فضلًا عن موهبتها في الغناء، وبمجرد أن غنت أغنية “إن راح منك ياعين” لشادية أثارت سخرية لجنة التحكيم؛ بسبب صوتها “النشاز”، وتداول نشطاء فيديو لها من “أراب أيدول” ساخرين منها، ومن جنونها. على حد وصفهم.

واتهم البعض ميرنا بالجنون والمرض النفسى؛ بسبب اقتناعها التام بأنها متعددة المواهب، وأنها مظلومة، ولم تأخذ فرصتها وحقها، برغم أنها شاركت في أكثر من برنامج مواهب، وفشلت في إقناع أعضاء لجان التحكيم، وتعرضت لسخرية وانتقاد لاذع؛ إلا أن ذلك لم يمنعها عن الاستمرار، واستكمال مشوارها في عالم الفن على حسب قناعاتها، وفى فيديو قديم لها، عبرت ميرنا عن غضبها من الناس، وأكدت أن العالم كله يتآمر ضدها، وأنها تريد أن تعيش في عالم آخر.

وكان الظهور الأغرب لها، في برنامج «أسرار من تحت الكوبري» مع الإعلامي طوني خليفة، وظهرت خلالها باسم «آشي»، وأعلنت قصتها باعتبارها فتاة «إيمو» شوهت من شكلها ومظهرها الخارجي حتى لا تلفت انتباه الرجال الذين تكرههم بشدة؛ بسبب تعرضها للتحرش في يوم من الأيام، وأكدت وقتها أن ما زاد من إحباطها عدم اكتراث الكثير بموهبتها الغنائية المبهرة، على حسب وصفها، وتسبب تكرار ظهورها بأسماء مختلفة في وسائل الاعلام في اتهام البعض لها بالنصب.

والمثير في قصة ميرنا أن قناتها عبر”اليوتيوب” تمتلىء بالفيديوهات الجريئة والغريبة والتي تتفوه خلالها بألفاظ خادشة للحياء، فضلًا عن صفحتها عبر فيس بوك والتي تنشر من خلالها فيديوهات رقص وفيديوهات خارجة، وتؤكد أنها لا تمتلك أي موهبة حقيقية واتضح ذلك من رفض لجان التحكيم لها وسخريتهم منها ومواقع التواصل أيضًا…..المزيد

ترجمة واعداد تحريري

محمد منصور
info@almoghtribon.net


موضوعات تهمك :

منح دراسية مجانية 2021

الربح من الانترنت 2021

اللجوء الديني وطرق الحصول عليه

استمارة اللجوء إلى كندا pdf

طريقة سهلة للجوء إلى إسبانيا عن طريق هذه الدولة العربية

مجانا – رابط التقديم للوتري الأمريكي – برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا

ميرنا مجدي,قصة ميرنا مجدي,ميرنا مجدي ترقص,قناة ميرنا مجدي,تيك توك ميرنا مجدي,ميرنا مجدي يوتيوب,حليمووو ميرنا مجدي,ميرنا مجدي بهوت شورت,ميرنا مجدي ارب ايدول,فيديوهات ميرنا مجدي,ميرنا مجدي اراب جوت تالنت,ميرنا مجدي arabs got talent,ميرنا مجدى,ميرنا مجدي ازاي تهتم بشعرك و تلونه ؟؟,ميرنا,ميرنا نور الدين,ميرنا تيك توك,ميرنا الفنانة,الفنانه ميرنا,ميرنا الفنانه,فيديو كليب انا بحب احمد عز لـ ميرنا مجدى,ميرنا مجدي* اول هجوم الرد علي شيرين عبد الوهاب في الساحل الشمالي …

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

You may also like...