لأول مرة.. راموس يتحدث عن اصابته لصلاح وسط مطالبات بإعادة نهائي دوري أبطال أوروبا

راموس يتحدث عن اصابته لصلاح وسط مطالبات بإعادة نهائي دوري أبطال أوروبا
راموس يتحدث عن اصابته لصلاح وسط مطالبات بإعادة نهائي دوري أبطال أوروبا

القاهرة – الرياضة للأبد /بعد الأحداث التي شهدها نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، نفى المدافع الإسباني سيرجيو راموس أي تورط في إصابة كل من اللاعب المصري محمد صلاح والحارس الألماني لوريس كاريوس.

وتعرض النجم المصري لإصابة قوية في الكتف خلال التحام عنيف مع راموس، وغادر الملعب بعد نصف ساعة فقط من اللعب. فيما شكا كاريوس من تعرضه لضربة بالكوع من قائد الريال.

وكشف أطباء في الولايات المتحدة أن كاريوس أصيب بارتجاج في الدماغ جراء هذا الاحتكاك.

ونقلت صحيفة “الماركا” عن راموس تعليقه عن ما حدث في النهائي الذي أجري في كييف “لقد أعطوا الكثير من الاهتمام لقضية صلاح.. لم أكن أريد الحديث عن الموضوع لأن القضية تضخمت بشكل كبير”.

وتابع “قالوا إنني نفذت حركة جودو ضد صلاح، لكن إذا شاهدتم اللقطة جيدا، فاللاعب هو من كان يمسك بي أولا من ذراعي”، مشيرا إلى أنه تواصل عبر الرسائل مع صلاح ليطمئن على حالته الصحية ويقدم له اعتذاره عن ما حصل.

وأضاف “بخصوص قضية حارس المرمى، لم تكن الإصابة بذلك السوء.. لقد أرسلت له رسالة نصية وهو بخير”.

كما علق ساخرا عن ما حدث خلال النهائي قائلا “كان ينقص فقط أن يقول فيرمينو إنه أصيب بنزلة برد لأن قطرة من عرقي نزلت عليه “.

وأردف قائلا “حدثت لي هذه الأمور أكثر من مرة، لا أعرف لماذا كل هذا الصخب الآن.. هل لأنني في ريال مدريد، هل لأنني أفوز كثيرا؟”

مطالبات بإعادة نهائي دوري أبطال أوروبا

طالب مشجعو نادي ليفربول الإنجليزي بإعادة نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز فيه ريال مدريد الإسباني أواخر مايو الماضي بنتيجة 3-1.

واتخذ المشجعون هذه الخطوة بعد أن خلص أطباء أميركيون إلى أن حارس ليفربول، الألماني لوريس كاريوس، أصيب بارتجاج بالدماغ في المباراة النهائية، وفق ما ذكرت تقارير إخبارية، الثلاثاء.

وتفسر هذه الإصابة، على نطاق واسع، بأنها السبب الذي أدى إلى وقوع كاريوس في هفوات كلفت الفريق اللقب الأوروبي.

وعلى الرغم من أن الأطباء لم يحددوا متى وقع الارتجاج بالتحديد، إلا أنه يرجح أن يكون نتيجة التصادم الذي جرى بين الحارس وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

وبناء على ذلك، طالب مشجو فريق “الريدز” بإعادة المباراة، وبعثوا برسائل إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ونادي ريال مدريد، لكن لا يبدو أن هذا الأمر واقعي.

واتسمت بعض التغريدات التي أطلقها أنصار ليفربول بالسخرية.

وأطلق موقع إلكتروني عريضة تطالب أيضا بإعادة المباراة النهائية بين ليفربول وريال مدريد، بيد أن التفاعل معها بدا قليلا .

وفي المباراة ذاتها، أصيب نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، بإصابة في كتفه بعد احتكاك عنيف مع راموس، وغادر الملعب على إثر هذه الإصابة.المزيد

الكاتب
Khaled Abdelkarem

Khaled.Abdelkarem@outlook.com

تابعوا الجديد على صفحتنا بالفيسبوك https://www.facebook.com/Sport4ever2/

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...