تسول رجال الأعمال في الزمالك

نادى الزمالك
نادى الزمالك
الرياضة للأبد :

مقال بقلم جمال نور
أحبائي القراء
٠•••••••••••••••••
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته… دمتم في صحه وسعاده ….. بعد عزل المستشار مرتضي منصور ومجلسه ظلما مضي أكثر من سبعه أشهر وأصبح حال النادي الان لاحول له ولا قوه وكانه ارتفع الي سماء العالميه وكما ارتفع وقع وتم تدمير كل شيئ كان جميلا كل شيئ كان في وضعه الصحيح لأنه كان يدير هذه المنظومه الرياضيه داخل نادي الزمالك رجل قائد حقيقي ومجلس منتخب محترم فكان كل شيئ علي ما يرام وكل المنظومه داخل الزمالك تسير مثل الساعه لذلك كان النجاح والتتويج بالبطولات تدق ابواب الزمالك دائما وكان المستشار. مرتضي بصفته الرئيس المنتخب للنادي يعتلي منصات التتويج دائما مما أصاب النادي المنافس والشركات الراعيه بالزعر والخسائر فكانت الخطه وهي عزل مرتضي ومجلسه وتدمير الزمالك وجميع الفرق الرياضيه التي أصابتهم بالفزع والجنون وفي بادئ الأمر قالوا المقصود هو ازاحه مرتضي لأنه سليط اللسان وخاض في أعراض الناس وهذا كذب وافتراء .. وهل انتم ملائكه ؟ لا ننسي عندما خضتم في عرض حسن شحاته لا ننسي عندما خضتم في عرض شيكابالا قلنا انتم كاذبون مرتضي لو أخطأ الجمعيه العمومية تحاسبه إنما تدخلكم ظلما هو ضد القوانين وضد الزمالك لو مشكلتكم مع مرتضي لماذا عزلتم المجلس بالكامل ؟؟ وما هو ذنب ارض اكتوبر وما هو ذنب اللعيبه يتم تطفيشه . الجمهور قال كلمته أنكم كاذبون وقد صدق الجمهور.

لان الجمهور الزملكاوي واعي ومثقف ومنذ هذه المده جاءت اللجان بعد اللجان لاداره نادي الزمالك والجميع سقطوا وفشلوا في اداره نادي الزمالك في ايام مرتضي لم نسمع عن قله الموارد والعجز المالي لم نسمع عن تمرد لاعبين ولا سمعنا عن تأخر مستحقات اي لاعب وحتي ارض 6 أكتوبر تم سداد آخر قسط قبل موعده بعام كامل وكانت السيوله الماليه والفائض المالي كان سببا في شراء اي لاعب من اي مكان وبأي سعر اما الان وبسبب فشل اللجان في أداره الزمالك وحجتهم هي عدم وجود أموال وتم بيع مصطفي محمد افضل مهاجم في مصر واستبداله بمصيبه وهو مروان حمدي . اين فلوس مصطفي محمد ؟ وتم اعاره مصطفي فتحي واوناجم افضل اللعيبه وتمرد احمد السيد زيزو واوباما مطالبتهم بالاستفتاء للانضمام للاهلي وتم تطفيش فرجاني ساسي وتوقيع لاعبين من فريق الطائره للأهلي وتوقيع لاعبين من السله للأهلي في ايه يا لجنه ؟ من انتم ومن اين جئتم ولماذا جئتم هل جئتم لتنفيذ المخطط الشيطاني لتطفيش الفرق الرياضيه بالزمالك ام للاحتفاظ بالقوام الاساسي لهذه الفرق ؟ كيف وانت ضد رغبات الجماهير ولكنكم تقولون لنا نحن نفعل ما شيئ يضايقكم أيها الجماهير . كيف وانتم رجال اعمال فشلتم في اداره الزمالك.

رجال أعمال فاشله في اداره نادي الزمالك … والطامه الكبري أنكم تتسولون من الجماهير في دعم النادي انتم رجال الأعمال فشلتم في اداره الزمالك كيف هذا انا لا أصدق أن رجال أعمال مثل حضراتك فشلوا في تنميه موارد نادي الزمالك عيب عليكم ونقطه سوداء في حقكم مما جعل الجمهور لايثق في حضراتكم سؤال لكم …. ماهو الفرق بيننا نحن الجماهير وبين حضراتك رجال الاعمال .. لماذا التسول من الجمهور لماذا لم تقوموا بتنميه موارد الزمالك وهي كثيره . عندما يتم جمع التبرعات من الجمهور وتاتيكم الاوامر بمغادرة النادي واستبدالكم بلجنه اخري او بعوده مرتضي منصور باذن الله ماهو موقف هذه التبرعات ما هو مصيرها وكم هي ومن المشرف عليها وفي اي شئ سيتم صرفها . وهل حضراتكم استلمتم من اللجنه السابقه النادي وخزينة بشكل رسمي بمحضر استلام رسمي ام هي استلام الكراسي فقط أيها اللجنه الموقره هل سيتم بيع مصطفي فتحي فعلا لنادي سموحه كما يتردد ؟؟؟ ستكون الكارثه عليكم ان فعلتم هذا سيكون هذا اخر مسمار في نعشكم جميعا بهذه الأعمال والأفعال الجماهير لاتثق فيكم افعلوا شيئ نذكركم به افعلوا للجمهور مايريده انتبهوا الجمهور اذكي منكم جميعا الجمهور هو التاريخ حافظوا علي ساسي الراجل قالها علي العلانيه لم يتفاوض معي احد وهو يريد البقاء مع النادي وله متاخرات مما أدي إلي استياء الجماهير منكم حافظوا علي مصطفي فتحي فهو ليس للبيع حافظوا علي زيزو واوباما رجعوا اوناجم ومصطفي فتحي وسيسه حافظوا علي الجزيري وبن شرقي حافظوا علي حراس المرمي .. واحداد بيع نهائي ومروان حمدي بيع نهائي وأحمد عيد اعاره والمثلوثي بيع أو استبداله بأفضل منه مطلوب باك يمين جيد مع حازم ومهاجم سوبر انتبهوا للفريق اثابكم الله ولاتفريط في نجوم الفريق وعوده الطيور المهاجرة مهم أيها الأفاضل أعضاء اللجنه الموقره تنميه الموارد بالنادي هي الافضل من لم التبرعات . هذا دوركم ياراجل الاعمال وليس دور الجماهير لا للتسول لا للتسول . نادي الزمالك كبير وموارده كتيره محتاجه من ينميها ولو انتم هذا اخركم لم التبرعات من الجمهور .. اعتذروا عن هذا المنصب وطالبوا ونحن معكم نطالب بعوده المستشار مرتضي منصور لإخراج الزمالك من محنته الماليه شكرا لكم أحبائي القراء علي طول بالكم علي القراءه وفي انتظار دعمكم بالتعليقات او الملاحظات والسلام عليكم ورحمه الله …….

الرياضة للابد, رجال الأعمال في الزمالك,جمال نور, عزل المستشار مرتضي منصور,المنظومه داخل الزمالك, الجمهور الزملكاوي

لمشاهدة جميع المقالات والأخبار إضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *