كواليس الـ 24 ساعة الملتهبة فى عمر معلول والأهلي

علي معلول
علي معلول

القاهرة –  الرياضة للأبد/24 ساعة ملتهبة عاشها النادي الأهلي بالتزامن مع اعتذار المدرب البرتغالي مانويل جوميز عن تدريب الأحمر كان بطلها الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول المتواجد مع منتخب بلاده للاستعداد لبطولة كأس العالم.

البداية كانت صباح الخميس بتصريح محمد جمال العاصي وكيل للاعب بوصول عرضاً من نادي اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع موكله فى صفقة توقع وصولها إلى مبلغ 2 مليون دولار”.

وأكد العاصي  إن إدارة الأهلي رفضت بيع معلول من الأساس مشدداً على أن العرض القادم من اتحاد جدة كان الأول بشكل رسمي.

ورد اتحاد جدة فى بيان رسمي نشر فى الساعات الأولي من صباح الجمعة وأكد أنه خطاب الأهلي رسمياً للتعاقد مع اللاعب بناء على طلبه كاشفاً أنه صرف النظر عن التعاقد مع معلول.

ورد مصدر قريب من اللاعب على بيان النادي السعودي ساخراً من البيان.

وقال المصدر الذى رفض الشكف عن اسمه “كيف لظهير دولي يستعد للمشاركة فى كأس العالم أن يتوجه فى هذا الوقت لنادي ويعرض نفسه عليهم وكأنه أصبح على مشارف الإعتزال”.

وسخر “هل قال لهم من فضلكم تعاقدوا معي؟”.

وأضاف ” ولو سلمنا أو افترضنا أن علي معلول يرغب فى الرحيل هل من المنطقي أن يبحث اللاعب عن عرض قبل مشاركته ببطولة كأس العالم؟”.

وأكمل ” من الطبيعي أن يحصل معلول على عروض كأى لاعب محترف ، سبق وأن حصل على عرضين فى وجود المجلس السابق من النصر السعودي وجانجون الفرنسي وتم رفضهما بالإضافة إلى عرض اتحاد جدة الأخير”.

واستطرد ” الوكيل مهمته البحث عن مصلحة موكله والحفاظ على صورته، معلول فى السابق رفض استغلال الشرط الجزائي الذى كان يربطه بالصفاقسي من أجل الانتقال للأهلي وبالطبع فإن افتعال الأزمات ليس أسلوبه لم يفعله ولن يفعله”.

وأنهي” الأهلي رفض عرض اتحاد جدة من البداية ومعلول ملتزم بعقده مع النادي الأهلي”.

المصدر – مصراوي

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...