مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ..ومسؤول حكومي يتهمه بالبلطجة

مرتضى منصور
مرتضى منصور
القاهرة –  الرياضة للأبد/تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ببلاغ للنائب العام ضد محافظ الجيزة ورئيس حي العجوزة لمحاولتهم الاعتداء على نادي الزمالك النهري، وتم تحويل البلاغ لنيابة شمال الجيزة التي بدأت التحقيقات.

كان محيط النادي النهري شهد تواجد قوات الأمن بالجيزة، ولودر من أجل هدم السور الذي بدأ مسؤولو القلعة البيضاء في بنائه في ظل التراخيص التي حصل عليها النادي.

وتوجه موظفو وعمال نادي الزمالك إلى مقر النادي النهري من أجل التصدي لمحاولة هدم مقر النادي، وحدثت مناوشات بين الطرفين، قبل أن تهدأ الأوضاع وينجح موظفو الزمالك في إجبار الأمن على عدم هدم سور النادي.

وسبق أن حصل رئيس الزمالك على التراخيص القانونية لإقامة النادي النهري ، بخلاف مذكرة من مجلس النواب ردا على مذكرة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق تؤكد سلامة موقف الزمالك ، وعدم ارتكابه أي مخالفات.

رئيس حي العجوزة: أفعال مرتضى منصور بلطجة

استنكر اللواء جمال الشبكشي، رئيس حي العجوزة، محاولات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وإصراره على مخالفة القانون والبناء المخالف لسور النادي النهري لنادي الزمالك.

وقال رئيس حى العجوزة إن رئيس نادي الزمالك عمل على حشد وجمع المئات من أعضاء النادي وسيدات و”بودي جاردات” لاستخدامهم كدروع بشرية أمام أي محاولات لصد تلك الأعمال المخالفة، واصفا تلك الأعمال بالبلطجة.

وأوضح أنه تم توجيه حملة اليوم من أكثر من 500 شخص من الحي لإزالة السور المخالف، لكن الحملة فوجئت بالخطة التي وضعها رئيس نادي الزمالك للتحرش بالحملة، من خلال الحشود التي جمعها رئيس ناجي الزمالك أمام الناجي النهري، ما دفع الحملة للتراجع لعدم حدوث كارثة ولحين توافر الغطاء الأمني اللازم لدعم الحملة.

ونوه بأن رئيس نادي اختار هذا التوقيت لتنفيذ مخططه في بناء سور النادي النهري بالمخالفة للقانون، مستغلا حالة الفراغ، مشيرا إلى أن الدعوات القضائية التي قدمها مرتضى منصور ضد محافظ الجيزة ورئيس الحي جأت محاولة منه لإلهاء الجميع واستكمال مخططه.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
Khaled Abdelkarem

Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...