تريز جرجس تكتب عن : المشهد العبثي

تريز جرجس
تريز جرجس
الرياضة للأبد :
تريز جرجس

تريز جرجس


مقال بقلم – تريز جرجس

ما هذا المشهد العبثي الذي نراه؟ ما هذه الخيوط العنكبوتيه المنسوجة بأتقان؟ هل أصبح الزمالك هو الذبيحه المقدمه لمحرقه الكيان المؤله الوهمي الابليسى؟ ما هذا الذي يدور علي الساحه و نشاهده ؟

شئ فاق الخيال وأصبح العقل عاجز عن أن يصدقه.أسطوره من أساطير الظلام و الفساد و الهلاك أصبحنا نعيش في غابه نعم غابه كل من فيها متوحش و من نسل ابليس.
ألم تستحوا يا ظلمه؟ كل هذا الهدم و المأمرات و العبث و الكذب و أدوات الهدم و القتل كل ذلك للتخلص من الزمالك و فناءه.
دوله بأكملها تحارب الزمالك و تعيشنا في جهنم لمجرد بقاء البطل الاوحد المصنوع من العجوه. نعم المصنوع من العجوه هذا البطل عباره عن أصنام هشه فارغه مصمده الكل يساندها لماذا؟
دعوا الملك للمالك و اتركوا كل واحد يأخذ حقه كما يستحق .
فجأه و بعد محاوله الاسقاط و فشلها فقط لانها مشيئته هو وحده الخالق الذى أراد أن ينصر المظلوم.فجأه أصبح الزمالك مديون بمليار و كام مليون و مفلس و بيشحت و بيتشحت عليه و تبوق أبواق جهنم الاعلاميه مؤيده لهذه الاكذوبه.  باطل الاباطيل هذا اللبيب الذي يتشدق في كل المحطات و لا يكل و لا يمل في هدم و فضح و الادعاء الكاذب علي الزمالك و اتهامه بأنه كان في السابق يعيش علي حساب المستشار ترك ال شيخ الذي كذبه و فضح خطته لهدم الزمالك . هذا الافتراء و الكذب مخطط له و مدبر و متفق عليه و ينفذه هذا الافعي الكذاب.
هذا الافعي الخبيث أتي ليكمل هدم النادي بأوامر عليا و لكن بأسلوب الشيطان المقنع.هذا الكائن لا يتقي ربنا كداب ، مدلس، فضح نفسه خائن بيعمل لمصلحه أجنده خراب و تسليم النادى و إرجاعه للعشريه السوداء. هو سيادته بيسلم الرايه لمين؟
أريد أن اعرف ما هو منظرك و انت مستخبي و سايب اللاعيبه و الجهاز الفني يجتمع مع ألد أعداء الزمالك. اللي خرب النادي و داين النادي و رفع قواضي علي النادي و حجز علي ارصدته في البنوك و زور شيكات مديونيه باطله علي النادي، الان اصبح هو المنقذ و المتبرع و اللي حا يعطي الفريق مكأفأت؟
شكلك ايه و انت مش عارف تحل فين فلوس النادي و المحلات و التبرعات اللي بالملايين فين فلوس بيع و اعاره اللاعيبه اللي اتخلصت منهم علشان تفرغ الفريق يا فاشل يا خاين؟ اعتقد أن المشهد أصبح واضح فقد شهدت علي نفسك بأنك فاشل كاذب مدلس عميل متأمر و متواطئ إذا فلتذهب الي الجحيم أنت و من ورائك من أول رئيس الوزراء مرورا بالوزير نزولا الي المنحدر شله الغردقه و حسن الافعي مصطفي و الارهابي ذو القناع القابع بالجزيره و عليكم كل المرشحين في الانتخابات يا عملاء
وحسبنا الله و نعم الوكيل فيكم ربنا موجود مسيرها تنتهي.
لا و الف لا لن نعود الي الخلف لا للزمن الاغبر و العشريه السوداء.
              تريز جرجس

لمشاهدة جميع المقالات والأخبار إضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

You may also like...

2 تعليقان

  1. يقول محمد فاضل:

    وحشتينا يا نجمه قناة الجرئ مقال رائع خرج من قلم إنسانه رائعه نشكرك على هذا المقال القيم علهم يختفون اذا كانوا يملكون من الكرامه ولو قليل سوف نكون باقي بالمرصاد مره تانيه شكرا جزيلا

  2. يقول نجاة محمد:

    تسلمي اختي تريز مقال رائع و شيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *