الي متي أيها الساده؟؟؟

الرياضة للأبد :
تريز جرجس

تريز جرجس

مقال بقلم – تريز جرجس
الي متي تقفون كمتفرجين؟؟ تنظرون و لكنكم لا ترون، تتركون الفساد ينخر في أساسات الوطن و أنتم منهم غافلون؟؟؟ الي متي تتركون أشخاص يتحكمون و يسيطرون و يعبثون بمقدرات وطن و لا تبالون؟؟؟ الي متي يصبح الظلم و الفساد منهج و دستور ؟؟؟ الي متي لا رادع لهؤلاء المخربون إلارهابيون اللذين ينفذون أجنده دوليه لخراب مصر إلي متى؟؟؟؟؟ الي متي تحافظون علي الفاسدين في مواقعهم برغم ثوره الجماهير؟؟؟؟ الي متي تدوسون بأقدامكم علي النظيف المحترم و تخشون من الغوغائيون إلارهابيون و تحسبون لهم مليون حساب الي متى؟؟؟؟؟

أتعتقدون أنكم هكذا تلهون الشعب عن المشاكل اليوميه و صعوبه المعيشه و العثرات ام ماذا؟؟؟
فإذا كان هذا أو ذاك فأنتم ملامون و ظالمون.
أين الدوله من مافيا الفساد المتحكمه في الرياضه من شركات راعيه فاجره ، لاتحاد كره عار يتحكم أحادي فيه شخص مشبوه بلطجي شطب من قبل عندما كان مسؤل لنادي الحامول و ضرب الحكم كيف عاد ليصبح المتحكم في الرياضه ما هذا الهراء ما هذه الدعاره الكرويه و الاخلاقيه مرورا برئيس نادي نازي مجنس يستقوي بارهابي الخارج  يهدد الدوله و بخيفها باللتراس ماذا تنتظري يا دوله ؟؟ اتغمضي عينيك ام تغضي النظر ام تساندي ام ماذا ؟ و ماذا انتي يا دوله تفعلين بنا ماذا؟؟؟؟
أين أنتم من هؤلاء الاشخاص مهما علا شأنهم هذا ظلم و جهل أنهم قطيع شتام ،متنمر و عنصري. أنتم تحاربون كل من هو محترم و ناجح و تدمرون النجوم و تغتالون المواهب الشابه. هؤلاء اللذين يتحكمون من جماهير الاحمر حرقوا اتحاد الكره سرقوا الكؤؤس حرقوا نادي الشرطه حرقوا مشجع زملكاوي حرقوا اتوبيس المشجعين الزملكاويه بل و كانوا متجمهرين أمام أبوابه حتي يموت كل من بداخله لولا بعض العرب علي مدخل الاسكندريه.
أهانوا لاعبي الزمالك علي مر التاريخ من أول حسن شحاته ، جمال عبد الحميد، حازم أمام، شيكابالا، حسام حسن فهل هذا ذنب علينا نتحمله لضعف الدوله تجاههم، ليه يعني هو علشان الدوله سايباهم تمادوا و لا خايفه منهم فتمادوا ؟؟
هذه الصوره للمشهد الرياضي في مصر سبه في جبين الدوله أمام العالم.
هل نظل نشكي و نشجب و نفضح و نقول؟؟ و تظل الدوله ودن من طين وودن من عجين!!!
لك الله يا زمالك!!! و حسبي الله و نعم الوكيل, ثم بعد ذلك ابحثي عن شبابك يا دوله الشباب الذي نشأ فرأى التفرقه و القهر و الظلم فبالله عليكم كيف يكون احساس هذا الشاب الذي ارغمتوه علي الاحساس بالظلم كيف ؟؟؟ و ما هو شعوره نحو من قهره و أهمله ؟؟؟؟ اسئله مطلوب الاجابه عليها إذا كان هناك اصلا  فيه حد يجاوب!!!!

لمشاهدة جميع المقالات والأخبار إضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *