انتخابات نادي الزمالك 2021  

الرياضة للأبد :

انتخابات نادي الزمالك 2021  مقال بقلم د. سامح رضوان

د. سامح رضوان

د. سامح رضوان

جماهير الزمالك العظيمة في مصر و العالم 

تحياتي اليكم جميعا و تحياتي الي كل أعضاء قناة الجرئ  TV 

نعلم كلنا ان نادي الزمالك العظيم مر بظروف عصيبة منذ نوفمبر 2020 و بعد فقدان لقب أفريقيا المستحق بفعل فاعل و أيضا تجميد الوزير لمجلس مرتضي منصور بدون أي مبرر او سند قانوني و بعدها خسارة كأس مصر و تلاحقت لجان الوزير علي الزمالك الواحدة تلو الأخرى و استمرت في تخريب الزمالك و تفريغ كل الفرق الرياضية في كل الألعاب من نجومها حتي يفرح الخطيب و نادي الدولة المدلل.

و تأكدنا جميع أن نادي الزمالك هو المقصود بالتخريب و تجميد و ابعاد مرتضي منصور ما هو الا بند في خطة زعزعة استقرار و هدم نادي الزمالك.

لكن بفضل الله سبحانه و تعالي و عدالة السماء التي هبطت علي نادي الزمالك و رجولة اللاعبين و دعوات ووقوف جماهير الزمالك العظيمة الوفية خلف اللاعبين فاز الزمالك بكل البطولات الجماعية في كل الألعاب في كرة القدم و كرة اليد و كرة السلة و الكرة الطائرة.

الي أن جاءت لجنة حسين لبيب و حان الآن موعد انتخابات نادي الزمالك 2021.

رسميًا موعد انتخابات نادي الزمالك ومواعيد فتح باب الترشح

أعلن حسين السمري عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي، أنه تم إرسال خطاب إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، يفيد بأن اللجنة المكلفة بإدارة النادي قررت عقد الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، على أن يتم الدعوة لعقدها يوم الجمعة الموافق الأول من أكتوبر من العام الجاري بالجرائد الرسمية والموقع الالكتروني.

وأضاف الدكتور السمري أن جدول الأعمال يتضمن النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، وبرامج النشاط وخطة العمل، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.

وأوضح الدكتور السمري أن جدول الأعمال يتضمن أيضا انتخاب مجلس الإدارة طبقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها النادي حاليا، مع تقييم مراقب الحسابات وتحديد مكافآته.

8 أكتوبر موعد غلق باب الترشح فى انتخابات نادى الزمالك

 

تقرر تحديد يوم الثامن من أكتوبر المقبل، موعدًا لغلق باب التقدم بأوراق الترشح فى إنتخابات نادى الزمالك المقبلة،   

و هذا التاريخ فيه شبهة غريبة و أكيد له علاقة بقضية المستشار مرتضي منصور التي تأجلت الي 10 أكتوبر 2021 للأطلاع يعني ممكن يصدر حكم فيها بعد أسبوعين أو شهر يعني قبل موعد الانتخابات في 19 نوفمبر  2021   .

و لنفترض أن المستشار مرتضي منصور حينزل الانتخابات بقائمة قبل 8 أكتوبر حيث يحق به الترشح لانه غير مدان بأي قضية فلانعلم ماالذي سيحدث حتي ميعاد الانتخابات.

فيما حسم حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادى الزمالك، موقفه من الترشح على رئاسة الأبيض فى الانتخابات المقبلة، مشددًا على إنه سيعلن موقفه من الترشح فى الانتخابات المقبلة من عدمه، فى آخر يوم من فتح باب الترشح فى الانتخابات المقرر انعقادها يوم 19 من شهر نوفمبر المقبل،

 

موعد انتخابات الزمالك 2021.. منافسة شرسة وغموض موقف مرتضي منصور 

 

يدير نادي الزمالك الفترة الحالية لجنة مؤقتة لحين إجراء انتخابات جديدة، حيث تتكون اللجنة التي شكلها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة من: حسين لبيب رئيسا، ومحمد الأتربي نائبا، وحسين السمري مديرا تنفيذيا، وطارق جبريل مديرا ماليا، وعاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي، وحسام المندوه، وهاني برزي، وعمرو أدهم، وحسين السيد أعضاء لمجلس الإدارة.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة، أكد خلال تصريحاته الصحفية مؤخرا، أنه لا توجد أي نية لتأجيل موعد انتخابات الزمالك، ويحق لجميع أعضاء اللجنة الجديدة الترشح في الانتخابات المقبلة، باستثناء أصحاب مناصب المدير المالي والتنفيذي والمدير الرياضي، وهم الثلاثي طارق جبريل وحسين السمري وعاطف النمر.

أسماء متوقع خوضهم سباق انتخابات الزمالك

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مستجدات على الساحة الانتخابية داخل نادي الزمالك، بشأن  المرشحين على جميع المقاعد، خاصة ان حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي لم يحسم قراره النهائي حتى الآن. 

في المقابل، أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، حسم موقفه من الترشح على منصب الرئيس، رغم أنه خسر الانتخابات الماضية على المنصب نفسه، أمام رئيس النادي مرتضي منصور 

في الوقت الذي أعلن فيه حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، موقفه من الترشح في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، مشددا على أن خوض انتخابات نادي الزمالك داخل حساباته، ولكن ليس الآن، ودخوله في الانتخابات لن يكون على مقعد عضو مجلس الإدارة، بل الرئاسة.

خالد عبد العزيز والجنايني والعدل ضمن المرشحين لانتخابات الزمالك

كما يدرس المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، الترشح على رئاسة نادي الزمالك، خلال الانتخابات المقبلة، خاصة أنه استشار العديد من المقربين منه لبحث القرار قبل الإعلان رسميًا، 

وكذلك الكاتب والسيناريست مدحت العدل أعلن منذ فترة خوض سباق الانتخابات،

 كما ان عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة السابق، يرغب هو الآخر في الترشح على رئاسة القلعة البيضاء.

كما سيتحدد بشكل رسمي الموقف النهائي والأخير لرئيس القلعة البيضاء مرتضي منصور، وإمكانية خوض الانتخابات من عدمه خلال الأيام المقبلة.

و نحن مع المستشار مرتضي منصور قلبا و قالبا في هذه الانتخابات و لكن مع مرتضي منصور جديد و ليس مرتضي منصور الأعوام الماضية. و أيضا بعد أن يرسل الشكوي للفيفا و محكمة الكاس.

و لكن تحسبا لأي عملية غدر من الوزير فيجب أن نعمل حسابنا علي تجهيز قائمة قوية تقدر تدخل الانتخابات و تقف امام مرشح الدولة حتي نستطيع الفوز بالانتخابات و تخليص الزمالك من براسن الوزير و اللجان الغاصبة المحتلة.

و فيما يلي مواصفات الرئيس المطلوب

  • يجب أن يكون محب و يعشق الزمالك و يريد أن يفعل كل شيء لأجل الزمالك و اسعاد جماهيره
  •  يكون ذو شخصية قوية و محترمو عينه مليانه و شجاع و لا يبالي في الحق  لومة لائم مش معني قوي يعني يشتم و يعلي صوته علي الناس

و يقدر يقف امام افراد المنظومة الفاسدة الحمراء عشان يجيب حق الزمالك و أكيد شخص بالمواصفات دي حتكون جماهير الزمالك بالملايين في ضهره يعني حيتعمله ألف حساب .

و ما يقدرش الريس مجاهد او غيره يأخذ قرار ضد الزمالك دون أخذ رأية لأن حيكون له رد فعل كبير.

  • يكون عنده معرفه بالإدارة و ليس من أصحاب المعاشات ييجي النادي يعقد في الحديقة و يشرب القهوة و الشاي. و يكون عنده فكر عن تنمية الموارد و كيفية جلب الأموال للنادي حتي يكون النادي مرتاح ماديا .
  • أن يوزع المهام علي أعضاء مجلس الإدارة بحيث كل عضو يكون مسؤول عن مهمة معينة يقوم بها و الا يكون الرئيس دكتاتورا في قراراته.
  • أن يكون نائب الرئيس يتمتع بشخصية مثل الرئيس حتي يستطيع أن يحل محاه وقت غيابه
  • أن يكون مقل في الظهور الأعلامي و لا يظهر ابدا مع اشباه الإعلاميين مثل شوشو هبه و سيف زاهر و المرتزقة الأهلوية
  • أن يستطيع ان يضع كل متزملك في مكانه و لا يخاف من أي واحد مهما كان مركزه.

و أنا عايز منكم يا جماهير الزمالك العظيمة تكتبو لي في الكمنتات و ترشحوا لي رئيس بالمواصفات دي.

تعرف على تشكيل مجلس الزمالك السابق  

 

وبهذا يكون تشكيل مجلس إدارة الزمالك بعد الانتخابات التكميلية كالتالى:

مرتضى منصور: رئيس مجلس الإدارة.

أحمد جلال إبراهيم: نائب رئيس مجلس الإدارة.

أشرف زكى: أمين صندوق.

هانى زادة: عضو مجلس إدارة.

إسماعيل يوسف “تيجانا”: عضو مجلس إدارة.

علاء مقلد: عضو مجلس إدارة.

شريفة الفار: عضو مجلس إدارة.

أحمد مرتضى منصور: عضو مجلس إدارة.

حمادة أنور: عضو مجلس إدارة.

أحمد عادل عبد الفتاح: عضو مجلس إدارة.

 

أي أن مجلس الإدارة مكون من رئيس و نائب و أمين صندوق 7 أعضاء مجلس إدارة 

و سوف نختار أيضا أعضاء مجلس الإدارة بعناية فائقة و الا يكون لهم أي صلة بالأعلام حتي لا تتسرب أخبار النادي و الفرق الرياضية .

و سوف نخلص قناة الزمالك من حرافيش و جواسيس شوبير و المرتزقة 

المتزملكين.

و احنا شوفنا الأيام الماضية و حسين لبيب عمال يلف علي القنوات الفضائية و يعمل لقاءات و حوارات و مع إبراهيم عيسي ممثل امن الدولة و شوفنا انه بينسب لنفسه كل بطولات الزمالك الي حققها في 2021 بهدوءه و عبقريته فاكر ان جماهير الزمالك هابلة و عبيطة لا يا حسين لبيب جماهير الزمالك واعية و مثقفة مش جماهير بيب بيب و مش حننسي موقفك من تسليم درع الدوري الي اتفقت تستلمه انت من مجاهد و ليس كابتن الفريق عشان تكون لواحدك في الكادر.

و بعدين مين الي طلع المدير المالي و لا أمين الصندوق طارق جبريل  راجل ممدوح عباس بتاع العشرية السوداء يقول ان النادي مفلس و مديون عشان اللاعيبة تطفش يا خونة يا مرتزقة 

مين بيعمل كده؟

في حد يعرف اسم المدير المالي في الأهلي عمرنا ما سمعنا عنه

و في النوادي الأوروبية عمرنا ما شوفنا مدير مالي ريال مدريد يطلع يقول عندما مشكلة مالية أو كذا 

كلكم بتنفذو مخطط الوزير و مافيا الرياضة لكننا واقفين لكم بالمرصاد.

 

و رسالتي الي  أعضاء الجمعية العمومية و جماهير الزمالك    

خلي بالكم أصواتكم هي الي بتجيب رئيس النادي فأعطو أصواتكم للي يستاهل و يكون قادر علي قيادة نادي الزمالك العظيم في ظل هذه المنظومة الفاسدة حتي نتمكن من القضاء عليها .

و لا تسمعي كلام الأعلام الي بيلمع في حسين لبيب او الذي سترشحه الدولة.

اذا تواجد المستشار مرتضي منصور في الانتخابات و رأينا الأجواء جيدة و كان قد تقدم بشكوي للفيفا سنقف معه و اذا اعتمد فقط علي الوعود و الصفقات سوف ننزل بقائمة الإنقاذ و سنراقب الانتخابات للتأكد من نزاهتها حتي نفوز بعا بعون الله و أعضاء الجمعية العمومية و جماهير الزمالك. 

 

أخيرا اتمني لكم جميعا الخير و السعادة و أن شاء الله سنعيد نادي الزمالك لمنصات التتويج و الاستقرار و الرقي و التقدم و أنا متفائل بالحب و التعاون .                                

   و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

لمشاهدة جميع المقالات والأخبار إضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *