رساله إلى السيد الوزير

الرياضة للأبد :
مقال بقلم مصطفى عاطف
احترت فى تصنيف وزير الشباب والرياضه اشرف صبحى والمحسوب على نادى الزمالك وهو يرى بأم عينه دخول الزمالك فى نفق مظلم يصعب الخروج منه .

هناك تسأؤلات لأبد من ايجاد اجابه عليها ؟
هل الوزير مجبر من جهه او شخصا ما على ما يفعله من تدمير متعمد للزمالك ولا يملك من امره شىء؟
هل الوزير فاسد لدرجه ان فساده اصبحت رائحته تزكم الانوف ؟
هل الوزير لمجرد ان يكره ويحب يجعل هذا الكره دمار يحرق نادى الزمالك ؟
هل من حق الوزير ان يتنازل عن اختصاصته للجنه الاولمبيه ويضرب بالقانون والدستور عرض الحائط لمجرد ان هذه اللجنه تخلصه من شخص هو كاره له ويكون هذا التنازل بمثابه خراب للزمالك ؟

هل من حق الوزير ان يصدر قرار بمخالفات دون ان يخرج علينا بمخالفه واحده تسمح له بحل المجلس المنتخب ويكون هذا الحل الانتقامى باب من ابواب جهنم فتحها على الزمالك ؟

لماذا يسكت الوزير على انتهكات اللجنه الاولمبيه وهى بها اكبر كميه فساد فى عمر الرياضه المصريه ؟
هل ما يحدث لنادى الزمالك والمؤامرات التى تحاك ضد النادى على مرآى ومسمع من الوزير من اشخاص كثيرين ينتقمون من النادى فى شخص مرتضى والهدف اصبح جليا هو الزمالك والوزير صامت ام هو جزء من المؤامرة ؟
هل الوزير ضعيف ولا يستطيع القيام بمهام وظيفته ؟
هل الوزير هناك من يهدده ببعض ما يدينه ولهذا هو لا يحرك ساكنا تجاه ما يحدث ؟
هل فقط رئيس الزمالك هو النقطه الوحيده السوداء فى المحيط الرياضى ؟

ماذا عن هشام حطب ولجنته ومخالفته !

ماذا عن محمود الخطيب ومخالفته وتلقيه اموال من الخارج واهدار مليارات فى شراء وبيع لاعبين دون حساب وكأن النادى الاهلى ملكيه خاصه ؟
ماذا عن فساد اتحاد الكره بجميع لجانه وعلى يديه اصبحت سمعت مصر فى الحضيض ؟
ماذا عن اللجان التى عينتها فى نادى الزمالك واهدارات مئات الملايين عن عمد وورطت النادى فى ايقاف قيد واحكام تصدر لصالح الخصوم حتى يقال فقط انها مخالفات المجلس المنتخب والحقائق بدآت تتكشف حقيقه تلو الاخرى ؟
ماذا عن ابراهيم عبد الله الذى لم يوثق عقود الاعبين عن عمد مع سبق الاصرار والترصد ؟
ماذا عن لجنه حسين لبيب وكم الاخطاء الكارثيه التى تفعلها هذه اللجنه سددت 100الف دولار للاكاديميه الكاميرونيه وسددت 200الف دولار لتشمبونج و600 الف دولار للنقاز اى دفعت حوالى 15 مليون جنيه مصرى فقط وتدعى ان النادى افلس ولا يجود به اموال اين ال2مليون دولار اعاره مصطفى محمد اين ال11مليون جنيه ثمن بيع كريم بامبو واين ثمن اعاره جنش واحمد عيد واسامه فيصل والناشئين الذين اعاروهم   هذه اموال من بيع اوعارات الاعبين تتخطى ال60مليون جنيه اين هى ؟
اين اموال التبراعات التى تم فتح حساب وتم فضح نادى الزمالك والتى تتعدى ال30 مليون وهذا على حد قولهم ؟
اين اموال الرعايه والبث التلفزيونى ؟

واين واين كلها تساؤلات يجب ان يرد عليها الوزير ويفندها .

انا لا اتهمه ولكنى اسأله ؟هل من حق جمهور نادى الزمالك ان يعرف لماذا فعلت كل هذا بنادى الزمالك ولماذا لم تتدارك كل هذا وتعيد الاؤمور الى نصابها الطبيعى قبل فوات الآون ام هناك من يمنعك ؟
سيدى الوزير إذأ كان الامر بيدك فحأول ان تصلح ما افسدته حتى لا يكون مصيرك بالنسبه لجمهور الزمالك مثل خالد عبد العزيز وعمرو الجناينى وحسن صقر وممدوح عباس فجمهور الزمالك لا ينسى ولا يغفر خد العظه والعبره ممن سبقوك وجاروا على الزمالك.
اما إن كنت مجبرا على فعل ما فعلته او سوف تفعله ضع نصب عينيك انك لا تظلم شخصا واحد انما تظلم ملايين من الناس لم يبقى لهم من مباهج الدنيا وفرحتها الا نادى الزمالك
ضع نصب عينيك دعوات الجماهير عليك وإذأ غفلت انت عنها فثق بأن الله لن يغفل عنها سواء كانت فى الدنيا او يوم الموقف العظيم فألانسان على نفسه بصيره.
بقلم مصطفى عاطف

لمشاهدة جميع المقالات والأخبار إضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

You may also like...

2 تعليقان

  1. يقول نجاة محمد:

    مقال صادق لتوضيح الفساد الرياضي في مصر و شكرا لك

  2. يقول محمد فاضل:

    أسئلتك مشروعه أستاذ مصطفى عاطف نأمل أن يجيبكم أحد ولكن لا يمكن أن نتوقف عن السؤال حتى نحصل على إجابه شافيه أحسنت أستاذ مصطفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *