العصابة

الخطيب وعلاء صادق
الخطيب وعلاء صادق
الرياضة للأبد :
بقلم مصطفى عاطف
الاول الى من يهمه الامر .
يخرج علينا يوميا المدعو علاء صادق بأخبار وحصريات من قلب النادى الاهلى فى قناته على اليوتيوب ينشرها ويقولها قبل اى وسيله اعلاميه فى مصر اوخارجها من اين يحصل علاء صادق على تلك الحصريات وهو يعيش طريد خارج البلاد ليحدثنا عن ادق التفاصيل التى تحدث فى الغرف المغلقه داخل النادى الاهلى من الذى يمد علاء صادق بالاخبار قبل ان تعرفها قناة الاهلى الرسميه او حتى الموقع الرسمى للنادى سؤال يحتاج اجابه ؟؟؟
ثانيا الكابتن محمود الخطيب
لماذا الصمت عن المدعو علاء صادق وهو يكاد يوميا التحدث بلسانك ؟
لماذا الصمت وقناة النادى تنقل الاخبار عن علاء صادق وكأن علاء صادق هو المتحدث الرسمى باسم النادى لماذا لم نسمع منك استنكار او تصريح او بيان تتبراء من هذا الشخص والذى لم يدع فرصه لنشر الفتنه بين ابناء الوطن الواحد ؟
الكابتن الخطيب صمتك يدل على انك موافق وبشده على ما يفعله هذا الشخص بل الظاهر انك تدعمه وتمده بالاخبار والحصريات التى بسببها جعلت جمهور الاهلى مستمع ومنصت لهذا الشخص ويكأد قطاع كبير من جمهور الاهلى يناسق خلفه ويستجيب لفكره واهدافه بمباركتك شخصيا الكابتن الخطيب اكرر لماذا هذا الصمت ؟
ثالثا حسن مصطفى .
لقد اصبح الامر واضحا وضوح الشمس انك راعى الفتنه الاول ومهندسها ان ما تفعله يدعو حقا للريبه ومن ما يحدث بينك وبين الخطيب وحسن حمدى وهشام حطب وفرج عامر ليست صداقه وشله فقط.
ان ما حدث اليوم فى المملكه العربيه السعوديه فى افتتاحية كأس العالم للأنديه لكره اليد ودعوتك لحسن حمدى والخطيب يعد امرا مقصودا ومرتبا كما حدث سابقا فى كأس العالم الماضيه فى القاهره وحدث نفس الامر مع نفس الاشخاص وتجاهلك وقتها لرئيس نادى الزمالك وقد بررت موقفك حينها انهم اصدقائك والكل فسرها ان العداء بينك وبين مرتضى منصور ودعواتك للخطيب وحمدى وحطب ماهو الا مكايده فى رئيس نادى الزمالك .
اما ما حدث اليوم قد كشف لنا عن وجوهكم القبيحه وانا العداء هذه المره لنادى الزمالك وليس مرتضى الزمالك ممثل مصر وافريقيا فى هذه البطوله لم يدعى رئيسه او ممثله لحضور الافتتاحيه ويدعى من لا ناقه له ولاجمل فى تحدى سافر لجماهير الزمالك ومحبيه الكل تأكد وتيقن الآن انكم لستم شله وانما عصابه كبيره تنهش فى عضد الامه المصريه وتسعى لنشر الفتنه والحقد والكره بين ابناء الوطن الواحد
لمآرب فى نفوسكم ومآربكم هذه الان اصبحت واضحه لكل كيس فطن الامر تخطى الرياضه والتنافسيه ان ما يحدث يمس الامن القومى للبلاد لأن جمهور الزمالك الان فى حاله سخط شديده على هذه الفعله الشنيعه والبعض منهم يرى ان الكل يتآمر على الزمالك مما يجعل جماهير الزمالك تكن للبلد ومسئوليها الحقد والكره الدفين على ما يحدث تجاه ناديها على مرئ ومسمع من صناع القرار فى البلاد مما يزيد الفجوه اكثر واكثر ولا يخفى على احد الفجوه التى حدثت على مدار السنوات الماضيه بين جمهور الزمالك والاهلى وحاله الشد والجذب بين الجمهورين والتى تخطت وتجاوزت التنافس الرياضى واصبحت حاله الاحتقان بينهما فى ازدياد وتوهج مما ينبئ بكارثه تلوح فى الافق واقعه لا محاله ان لم يتم تدارك الامر.
رابعا فريق الزمالك لكره اليد وبطل افريقيا وممثلها فى بطوله العالم .
ما فعلتموه اليوم بانسحابكم من مراسم افتتاح بطوله العالم للأنديه اليوم يعد شرفا ووساما على صدوركم وصدور كل الزملكاويه جميعا لقد كان هذا الانسحاب بمثابه رساله الى الجميع بأن نادى الزمالك كبير وكبيرا جدا برجاله وكان هذا الاعتراض والانسحاب رصاصه اصابت العصابه فى مقتل ومآزق كبير مما جعل اللجنه المنظمه تقدم اعتذراها وتؤكد ان مباراه الغد بين الزمالك بطل افريقيا وبرشلونه بطل اوروبا لن يحضرها الخطيب وحمدى وان ممثل الزمالك هو من سيكون حاضرا وكانت هذه ايضا رصاصه اخرى وجهتها اللجنه المنظمه للعصابه.
خامسا فرجانى ساسى
الزمالك كبير وكبيرا جدا  فلقد تركت الزمالك بمحض ارادتك سيعا منك وراء الاموال فأبقى حيث انت لقد نفذ رصيدك لدى جمهور الزمالك.
سادسا ممدوح عباس
مهما فعلت جماهير الزمالك تعرف انك الاسوء فى تاريخ النادى ولم ولن تنسى ولم ولن تغفر حتى لو كان ثمن ذلك جميع ما تملك نقطه ومن اول السطر.
سابعا حمدى النقاز
جماهير الزمالك تقول لك لا اهلا ولا مرحبا بك انك شخص مكروه عندهم فأرحل دون رجعه يا أسوء من ارتدى تيشرت الزمالك على مر العصور.
ثامنا اشرف بن شرقى
الزمالك لا يقف على احد .
تاسعا حسين لبيب
هل ادركت الآن ان الزمالك كبير عليك.
عاشرا المستشار مرتضى منصور
سواء بقيت رئيسا لنادى الزمالك او رحلت ستظل افضل رئيس قاد هذا النادى شكرا على ما قدمته لنا سنظل نذكرك دائما وسيكتب التاريخ عنك كثيرا وسيظل اسمك خالدا مقرونا بانجازاتك ومسيرتك العظيمه وتحقيقك احلام جماهير الزمالك لقد اقمت صرحا كأد ان ينتهى على ايدى الفسده وجعلته مناره وانشئت له منبرا اعلاميا طالما حلمت به الجماهير العريضه فى شتى بقاع المعموره .
شكرا مرتضى منصور
شكرا سياده المستشار.
بقلم مصطفى عاطف

لمشاهدة جميع المقالات والأخبار إضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

You may also like...

1 Response

  1. يقول نجاة محمد:

    صراحة عجبني العنوان العصابة فعلا هم مرتزقة و لا يتبعون سوي المال المرتشي احسنت استاذ عاطف و ربنا يوفقك لاظهار الحق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *