شكرا لوزير الرياضة

اشرف صبحي وهشام حطب
اشرف صبحي وهشام حطب
الرياضة للأبد :
بقلم – عبدالمنعم المندوة
شكراً علي جميع قراراتك الخاصه بالزمالك من تجميد مجلسه وتوابع ذلك من تعيين لجان لتدمير النادي وليس لادارته والكل شاهد علي ما يمر به نادينا الغالي من فشل الي فشل الي مشاكل الي ايقاف قيد الي اغراقه بديون 
وكل ذلك بتدبير منك شخصيا للقضاء عليه. وشكري لك نابع من يقيني بالله العلي العظيم فوق الجميع وبان منصبك انساك الله فقدمت علي تدمير الزمالك وباعترافك: 
لا مساس وتناسيت ان الله خير الماكرين . اكرر لمعاليك 
شكري علي حسن تعاونكم فمن خطواتك للتدمير ولدت 
قناه اطلقت علي نفسها قناة الجريء اخذت علي عاتقها الدفاع عن المظلومين وكشف الفساد والمفسدين في مصرنا المحروسه عامة ونادي الزمالك خاصة والمستباح من قبل مسؤولين تناوبوا علي تدمير النادي من حسن صقر ومرورا بخالد وانتهاء بمعاليك . واجتمع علي حب مصر و الزمالك كوكبه رائعه من المفكرين والكتاب والنقاد والمستشارين القانونيين والرياضيين والشعراء في تكويين اسره متباعده مكانا ومتالفه ومتلاقيه قلبا وفكرا وهدفا علي نصرة المظلوم والكشف عن كل ظالم وفاسد ومفسد ومرتزق وطفيلي ومزور وكل واحد يختار ما يليق به.  فلرب ضارة نافعه  .  وعلما ودائما ما تكون الشدائد مصدراً للقوه ومنها يولد النجاح فمن رحم نكسة  67 ولد نصر اكتوبر رمضان العظيم  ومعاليك هنا بعض الأشخاص الذين يحاولون الوصول إلى الاجابه عن ما فعلته وتفعله الي الان بالزمالك : والمثل العربي يقول عند جهينة الخبر اليقين والمقصود ليس طبعا جهينة مرتع الاخوان وداعم النادي الأهلي  .  اول سؤال ما ومن دفعك لتدمير الزمالك  ؟! 
لمصلحة من تدمير نادي الزمالك نادي الوطنيه  .؟؟!!
الي تخشي الله ؟؟؟؟!!!! الا تثق بان الله فوق الجميع ؟؟!!
الم تقرأ القرآن وعلمت ان الله يهب الملك لمن يشاء وينزع الملك ممن يشاء ويعز من يشاء ويذل من يشاء ؟؟؟؟!!!!!
الم تسمع رئيسنا المصري العظيم الذي انقذ مصر من الإخوان وهو يردد دائما انا بترعب من الله ؟!؟!؟! هل تنام 
مرتاح الضمير ام انك بصفتك وزيرا للرياضه دمرته واقصيته من حياتك حتي تفعل ما تفعله من دون رقيب.  
متناسيا الرقيب الاعلي فوق  الجميع!!! ماذا تتوقع أن يكون مصيرك بعد انقشاع الغمه التي افتعلتها للزمالك ومجلسه وجمهوره واتهامك لمجلس تعلم علم اليقين براءتهم براءة الذئب من دم بن يعقوب عليهما السلام ؟!
الم تخجل من ذهابك للمطار لاستقبال الخطيب وانت وزيرا بحكومة مصر العظيمه!!!  الم تشعر به وانت تفتتح جراج للاهلي!!!  الم تشعر بتأنيب الضمير باتهامك الباطل لمجلس الزمالك وتركت كل ما هو فاسد ومتلقي اموال من خارج مصر وهدايا وللان لم ترد على تساؤل الكثيرين عن مصير اموال تحيا مصر ؟!  الا تدري ان دعوة المظلوم ليس 
بينها وبين الله حجاب. ؟! الم تعلم ان جماهير الزمالك تدعوا عليك ولا تخشي دعوة المظلوم ؟؟!! . لهذه الاسباب
اكرر شكري لمعاليك علي حسن تعاونكم فلولاك ما كانت قناة الجريء بهذه الصورة الرائعة التي عليها لنصرة الحق والمظلوم  . قناه اجتمعت علي حب مصر و أهلها ونادي الزمالك نادي الوطنيه والكرامه .  
نداء استغاثه للرئيس عبد الفتاح السيسي بكل الاحترام والتقدير لشخصكم الكريم وايمانا بك وبشجاعتك اتوسل اليك سيدي الرئيس ان تطهر مصر والرياضه من الفساد والمفسدين الذين يهدفون لتدمير شباب مصر ذخيرة المستقبل لبناء الجمهورية الجديده ونحن نعلم ثقل الحمل الذي تحمله ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يعينك وينصرك اميين اميين ياالله والله الموفق والمستعان 

لمشاهدة جميع المقالات والأخبار إضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

You may also like...

2 تعليقان

  1. يقول نجاة محمد:

    الله عليكي يا اختي و اتمني ان الوزير يقراء ما كتبتي يمكن يخاف من ربنا لانة معندوش ضمير

  2. يقول محمد فاضل:

    استاذ عبد المنعم المندوة مقالكم رائع وانا فخور بحضرتكم عضوا في موقع الرياضة الى الابد وقناة الجرئ tv شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *