الله فوق الجميع شعارنا دائما ً وابدا ً

تريز جرجس
تريز جرجس
الرياضة للأبد :
   بقلم. : تريز جرجس  
في بعض الاحيان تكون الحقيقه كالشمس واضحه و لكن من شده وضوحها لا نستطيع النظر إليها.

هذا هو ملخص ما عشناه منذ ما يقرب من العام.
الحقيقه مشرقه مضيئه و لكن قد أعمت بضوءها كل الحاقدين ، المغيبين ، الفاسدين .
اخيرا ظهرت و علت كلمه الله علي كل ظالم شرير و حاقد يملئ السواد قلبه.
لا اتهامات كلها مدسوسه، لا مخالفات كلها من نسيج خيال ابليس ، لا شئ سوي البراءه و عوده الحق الي أصحابه. و لكن بعد الخراب الذي لحق بالنادي و الدمار النفسي الذي عانينا منه بعد ما أصبح النادي اطلالا و خرابا تركوه هكذا. هل يعاد ترميمه هل هناك وقت ؟ هل هناك أمل؟ الله أعلم .
و قد قضت الدائره الثانيه بمحكمه القضاء الاداري بمجلس الدوله، بقبول طعن رئيس نادي الزمالك و ايقاف قرار وقفه و استبعاد مجلس اداره الزمالك. هذا الحكم طعن علي قرار وزاره الشباب و الرياضه بتجميد المجلس و أصبح بقرار المحكمه المجلس غير مجمد و ذلك بموجب الحكم الصادر في حاله تنفيذه .إذا الان المجلس غير مجمد و غير موقوف.
معني هذا الحكم أنه عنوان للحقيقه و عوده مرتضي منصور و أعضاء مجلسه لاداره نادي الزمالك فالمجلس جمد لفتره طالت ،  و هذا أدي الي حرمان المجلس من حقوقه في إدارته.
و قد كشف دكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه موقف الوزاره بعد الحكم القضائي الصادر بعوده المستشار و مجلسه كاملا الي مناصبهم. صرح دكتور أشرف صبحي في أحدي البرامج و قال: نلتزم بالقرارات و الاحكام القضائيه ، و تتم دراسه الموقف القانوني بشكل كامل بما لا يضر بنادي الزمالك. و نحن حريصين علي عدم حدوث مشاكل.
السؤال : هل هذا الحكم حكم نهائي؟؟
ليس حكم نهائي و لكن أحكام مجلس الدوله الصادره من محكمه القضاء واجبه التنفيذ وفق الماده ٥٠ من قانون مجلس الدوله يعني بمجرد ما توضع الصيغه التنفيذيه علي الحكم أن تبادر الي تنفيذه . بعد اعلان وزاره الشباب و الرياضه. و هذا سبب عدم استلام المستشار مرتضي النادي و تنفيذ الحكم مباشره فهناك خطوات يجب اتباعها و صدورها ليس أكثر أو أقل و لهذا حدد المستشار ميعاد تسلمه اداره النادي.
سؤال: هل يوجد ما يمنع أو يؤجل تنفيذه للحكم؟؟
نعم يوجد إذا تقدمت وزاره الشباب و الرياضه باستشكال يوقف تنفيذ الحكم فورا و لكن وقتي .
نعم من حق وزاره الشباب و الرياضه أن تستشكل و لكن بعد أن تعلنها المحكمه بالصيغه التنفيذيه .
الطريق مازال غامضا غير واضح و لكن استوقفني التصريح الذي أعلنه المستشار فور خروجه من المحكمه بما يخص استقرار الفريق هذا التصريح بعث الطمأنينة الي قلوبنا فقال و أكد: أخيرا عاد الحق الي أصحابه بعد سنه من المرار
لا نيه لاقاله كارتيرون و خصوصا بعد الاستقرار الذي يعيشه الفريق و نحن علي أعتاب بدايه المسابقات المحليه و الافريقيه
أنه سيستلم النادي بعد ماتش القمه حفاظا علي استقرار الفريق.
سيعمل علي الحفاظ علي فريق الكره و التجديد لمن سينتهي عقده و أيضا بن شرقي كما سيدعم فريق الصالات لانه حزين علي ما وصل إليه فريق السله و الطائره
كما أكد علي علاقته الطيبه بدكتور أشرف صبحي و كابتن حسين لبيب.
الان أسمح لي سياده المستشار بكلمه من قلب أبيض يحبك و يعشق الزمالك و استمر مع قناه الجرئ. قناه الحقيقه منذ اللحظه الاولي يدافع عنك باستماته، لان هذه القناه تعلم جيدا انك مظلوم، فعاهدت الله الذي هو فوق الجميع و تمسكت بحبل الله من أجل نصره القضيه و لم تتخلي أو تتراجع لحظه عن موقفها برغم ما تعرض له مؤسسها و صاحبها من مضايقات و صعاب يصعب علي أحد تحملها . صبر و تحملها و لم يتراجع بل كثف من مجهوده و إصراره لنصره الحق لوجه الله تعالي. اذا سياده المستشار أسمح لي أوجه لسيادتك ما نحلم به و نريده و نتمناه منك هذا اقل تقدير لنا منك.
رجاء؛؛ سياده المستشار ليس مهم ما حدث لك بل المهم الذي ستفعله بما حدث لك. الافضل دائما أن نتطلع الي الامام بدلا من النظر الي الخلف .
من آذاني علمني . مهما كانت التحديات و مهما كانت المؤثرات الخارجيه كن هادئا صبورا بطئ الغضب.
سياده المستشار فلولا التحديات ما كنا ، و لولا الحزن ما سعدنا، و لولا الالام ما ارتحنا، و لولا الفشل ما نجحنا، و لولا الظلم ما احتمينا بالواحد القوي الجبار العادل.
سياده المستشار العاشق للزمالك و الذي نحترمه و نجله ، يجب أن تحافظ علي نادي الزمالك و تحميه. فثقتك بنفسك تزدادنا ثقه بك.
سياده المستشار نتطلع معك أن نعبر سويا محنتنا و أحزاننا ليعود الهدوء و الاستقرار دون ضجيج في صمت. نعم في صمت؛؛ صمت الاقوياء
         بقلم. : تريز جرجس

لمشاهدة جميع المقالات والأخبار إضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

You may also like...

1 Response

  1. يقول محمد فاضل:

    يا ريت يا نجمة الجرئ الساطعة كان سمع ندائتنا منذ البداية ما وصل النادي الى ما وصل الية عموما ربنا يستر لان للاسف الجميع يبحث عن مصلحتة فقط شكرا لكي بانتي دائما ممتعة سواء بمقالاتك او فيديوهاتك ان شاء الله ترجعلنا بالسلامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *