وداع يا أصعب الاعوام

تريز جرجس
تريز جرجس
الرياضة للأبد :

مقال بقلم – تريز جرجس
أيام بل ساعات قليله تفصلنا علي وداع عام ٢٠٢١ عشنا خلاله فتره عصيبه و صعبه . ساعات تفصلنا عن معاناه عشناها و نتمني القاءها في سله النسيان.هذا العام الذي عانينا فيه و تجرعنا مراره الظلم و القهر . عام قاسينا فيه و ذقنا كل أنواع المرار أحداث كثيره وقعت داخل هذه القلعه. أحداث مره تجرعنا خلالها كل ألوان العذاب و الصراع. و ها هي الايام تمضي لكي تطوي بقايا هذه السنه المؤلمه ربما تمحيها الايام و تعوضنا أيام عذابنا فتبدل الحزن الي فرح و اليأس الي أمل و الاحباط الي رجاء.

احداث مؤسفه بدأت مع نهايه ٢٠٢٠ بحل مجلس أداره نادي الزمالك برئاسه المستشار مرتضي منصور فألقونا في مهبه و دوامه اللجان المؤقته بدأت بأحمد البكري الذي رحل بعد مرور أيام قليله متأثرا بفيروس كورونا ثم تم تعيين لجنه أخري برئاسه اللواء عماد عبد العزيز التي فشلت فشلا زريعا ثم لجنه حسين لبيب التي خدعت الكثيرين داخل القلعه البيضاء تم خلالها :
رحيل فرجاني ساسي بعد فشل الوصول معه الي  أتفاق و أصبح من المستحيل الابقاء علي الاعب داخل النادي فرحل الي قطر.
كما كان لرحيل مصطفي محمد الي تركيا في وقت لجنه اللواء عماد بعد إصرار اللاعب علي الاحتراف و ترك النادي في هذه الظروف الصعبه ففضل مصلحته الشخصيه و بعد الضغط الكبير الذي مارسه اللاعب علي لجنه عماد عبد العزيز تم إعارته بحق البيع الي جالاطا سراي التركي ببخس الثمن.
كما تم رحيل بعض اللاعبين الاساسيين و الاستغناء عنهم. أضف علي ذلك الازمات الماليه الكبيره
تم استعاده بعض المعارضين.للاسف هذه اللجنه ارتكبت أخطاء فادحه حين أعادت الهارب حمدي النقاز الي صفوف الفريق مره أخري و اضطرت الي إعارته لوقف القيد الذي كانت هي أحد أهم أسبابه لتقاعسها امام المحكمه الدوليه و جهلها بالقوانين و خطأها في اختيار من ينوب بالدفاع عن حقوق الزمالك.
بسبب هذه اللجنه تلقت قرار من المحكمه الرياضيه الدوليه برفض رفع عقوبه إيقاف القيد لفترتين و ذلك بسبب قضيه الناشئ حسام أشرف.
رحيل باتشيكو أو إقالته و عوده الهارب كارتيرون .
في ملخص سريع حصاد ما حدث عام ٢٠٢١
١- تجميد مجلس الاداره المنتخب لنادي الزمالك
٢- تخبط أداري من خلال ثلاث لجان لكل منهم كوارثه
٣- هروب اللاعبين و رحيل فرجاني ساسي و بيع مصطفي محمد بأبخس سعر
٤- تسريح الصفقات الجديده لوقف القيد بعد العقوبه التي وقعت علي النادي بسبب قضية اللاعب الناشئ حسام أشرف
٥-  أستقرار الاداره علي تسريح الصفقات الجديده التي أبرمتها و هم عمر كمال عبد الواحد، محمود شبانه، حمدي النقاز.
٦- عوده مرتضي منصور بعد ما أصدرت المحكمه الاداريه العليا قرارا بالعوده.
٧- اعلانها دائما بعدم وجود فلوس في النادي و طلب تبرعات لانقاذ النادي بالرغم من أن المفروض أن نادي الزمالك و المحلات و قيمه العضويات تدر أموال طائلة للنادي أين ذهبت؟؟؟؟
و برغم كل هذا مازال في الافق ضوء رغم عن أنف الاقدار و البشر فالزمالك تحدي الكل و تحدي نفسه و توج ببطوله الدوري العام ٢٠٢١ ( هذه السنه الكبيسه في تاريخه)
و توج أيضا فريق السله ببطوله الافروليج ٢٠٢١ تحت رعايهNBA و حصوله علي الميداليه الذهبيه
كما تأهل الفريق بالعب بدوري سوبر كره السله للمره ١٤
كما أن أيضا كان لفريق كره اليد نصيب الفوز ببطولات الكومندوز بدوري المحترفين ٢٠٢٠/٢٠٢١
و توج بالسوبر الافريقي. في الكره الطائره توج ببطوله كأس مصر.
هذه هي أراده الله . الله أمر بوضع نهايه للظلم .
فأعطي من يستحق .
أعتقد أن مع رجوع المجلس المنتخب و أعلانه عن بدء فتح باب الترشح للانتخابات . ستهدأ الامور و تستقر . و الله يولي الصالح لمصلحه نادي الزمالك.
و ها نحن ننتظر لنري ما سوف يحدث . ندعوا الي الله جميعا أن يحمي الزمالك من شر أولاده و تكون سنه  ٢٠٢٢ سنه جديده تحمل معها الاستقرار و الهدوء و الطمأنينة و النجاح .
و كل عام و حضراتكم بخير .
كل عام و قناتنا قناه الجرى  TV  في تقدم و نجاح و تفوق بكم و بقائدها الفارس المغامر الجرئ

لمشاهدة جميع المقالات والأخبار إضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

You may also like...

2 تعليقان

  1. يقول نجاة محمد:

    الله يعطيكي الغاقية اختي تريز

  2. يقول محمد فاضل:

    حصاد عام كامل بحلوه ومره مع امل بعام 2022 يكون افضل واكثر لحصرتك اولا ولكل جماهير نادي الزمالك ولنادي الزمالك وقناة الجرئ ويستمر نور ونجومية حضرتك على قناة الجرئ مع العام الجديد وكل عام الى الامام دائما يا نجمتنا الكبيرة