تقنية الفيديو تمنح السويد الفوز على حساب كوريا ..و تشعل مجموعة ألمانيا في مونديال روسيا

فوز السويد على منتخب كوريا الجنوبية
فوز السويد على منتخب كوريا الجنوبية
موسكو –  الرياضة للأبد/أنصفت تقنية الفيديو أخيراً المنتخب السويدي الأول لكرة القدم وذلك خلال مباراته أمام منتخب كوريا الجنوبية ببطولة كأس العالم المقامة في روسيا.
وعقب حرمانه من ركلة جزاء في الشوط الاول تعرض مهاجم المنتخب السويدي للعرقلة داخل منطقة الجزاء في الشوط الثاني قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو التي أثبتت أحقية السويد بالحصول على ركلة جزاء

وبهذا الفوز اشعلت السويد  مجموعة ألمانيا .. فقد حقق المنتخب السويدى فوزا غاليا على كوريا الجنوبية، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم، الاثنين، على ملعب “نيجنى نوفجورود” ضمن منافسات المجموعة السادسة، فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.
فى الشوط الأول، تبادل الفريقان الهجمات فى الـ45 دقيقة الأولى من المباراة، وكان المنتخب السويدى الأخطر خاصة على المستوى الهجومى لكنه فشل فى هز الشباك، بينما اعتمدت كوريا الجنوبية على الهجمات المرتدة.
وتألق حارس كوريا الجنوبية جو هيونوو، فى التصدى للكرة التى سددها ماركوس بيرج بشكل رائع فى الدقيقة 21 من زمن المباراة.
وفى الشوط الثانى، نجح أندرياس جرانكفيست مدافع كراسنودار الروسى، فى تسجيل هدف الفوز للمنتخب السويدى بالدقيقة 65 من زمن المباراة، والتى احتسبها الحكم معتمدا على تقنية الفيديو.
جدول ترتيب المجموعة السادسة فى كأس العالم
بهذه النتيجة، يحصد المنتخب السويدى الذى تأهل لمونديال روسيا بعدما حرم منتخب إيطاليا من الصعود بعد فوزه بهدف دون مقابل، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالملحق الاوروبي، أول 3 نقاط فى مشواره بالبطولة تقاسم بها صدارة المجموعة السادسة مع المكسيك التى حققت فوزا تاريخيا على ألمانيا حامل اللقب بهدف دون مقابل، مساء أمس الأحد، فيما تأتى المانيا وكوريا الجنوبية فى المركزين الثالث والرابع بدون أى رصيد من النقاط.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

Editor
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...