استبعاد الظهيرالسوري من معسكر الزمالك

نادى الزمالك

نادى الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/استقر مسئولو نادى الزمالك على استبعاد السورى مؤيد العجان من قائمة اللاعبين المسافرة إلى ألمانيا للدخول فى معسكر مغلق هناك استعدادا للموسم الكروى الجديد .

واستقر جهاز الزمالك بقيادة خالد جلال على الانتظام فى معسكر مغلق خارجى فى ألمانيا ينطلق يوم 4 يوليو المقبل ويستمر لمدة 10 أيام حتى 14 من الشهر نفسه.

ولن يتمكن مؤيد العجان من العودة للملاعب مرة أخرى قبل شهر أغسطس الجارى وبالتالى وجوده فى معسكر ألمانيا لن يمثل إضافة للفريق أو اللاعب وتقرر استبعاده بشكل رسمى .

واقترب مؤيد العجان من الرحيل عن الزمالك فى الميركاتو الصيفى الجارى حال التعاقد بشكل رسمى مع ظهير أيسر جديد ويعد بهاء مجدى ظهير الإسماعيلى الأقرب للانضمام للقلعة البيضاء بالموسم الجديد .

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .