مخطط تركي آل الشيخ لتدمير النادي الأهلي

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشفت تقارير مصرية تفاصيل مخطط تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة والرئيس الشرفي للنادي الأهلي سابقًا، لتدمير النادي الأهلي في الموسم الماضي بعدما تم الإعلان عن سحب الرئاسة الشرفية منه.

وذكرت التقارير، استعانة تركي آل الشيخ، مالك نادي الأهرام، بحسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، للكشف عن الصفقات الجديدة التي يحتاجها الأهلي وبدأ في التفاوض معهم من أجل خطفهم قبل الموسم الجديد.

وسيتم تعيين البدري، رئيس لنادي الأهرام، واستعان به تركي آل الشيخ للكشف عن الصفقات التي يرغب الأهلي في التعاقد معها والمركز الملطوبة في القلعة الحمراء قبل الموسم الجديد.

وبدأ البدري في الكشف لتركي آل الشيخ عن المدافعين الذي طلب الأهلي الدفاع عنهم، حيث أغلق الأهرام الباب في وجه مسئولي القلعة الحمراء في الحصول على خدمات رامي صبري، ونجحوا في الحصول على خدماته، كما دخل نادي الأهرام في مفاوضات جادة مع محمود متولي، مدافع نادي الإسماعيلي، وتقدم بعرض بمقابل 30 مليون جنيه، ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة انتهاء الصفقة بشكل رسمي.

كما دخل مسؤولو نادي الأهرام، في مفاوضات مع اللاعبين الذي رصدهم الأهلي في مركز الظهير الأيسر، حيث تعاقدوا مع محمد حمدي، ظهير أيسر المصري، كما دخلوا في مفاوضات مع أحمد خالد، ظهير أيسر نادي طنطا.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

Editor
Karem Ramzy

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...