التحقيق في خمس نقاط حول فضيحة المنتخب المصري ..وهذا المدرب هو المرشح لخلافة كوبر

المنتخب المصري
المنتخب المصري
القاهرة –  الرياضة للأبد/ أصدرت لجنة الرياضة بمجلس النواب المصري بيانًا رسميًا، أكدت خلاله على وجود النية لفتح تحقيق في عدد من الأمور التي تخص مشاركة مصر في كأس العالم 2018.

المنتخب المصري كان قد ودع منافسات كأس العالم 2018 بعدما تلقى ثلاث هزائم على يد أوروجواي، روسيا والسعودية على التوالي، ليودع المنافسة من الدور الأول.

وقررت لجنة الرياضة فتح تحقيق في البنود التالية -بحسب ما جاء في البيان-:

1-  تصريحات مجدى عبد الغنى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة وتهديده مسؤولى الاتحاد بكشف المستور بعد استبعاده من رئاسة بعثة المنتخب بروسيا على خلفية اتهامة بسرقة ملابس المنتخب، وسفره ومرافقته لبعثة المنتخب عقب تلك التصريحات.

2- إقامة معسكر المنتخب بمدينة جروزنى التى تبعد مسافة 5300 ميل عن مكان اقامة المباريات، الأمر الذى تسبب فى إرهاق اللاعبيين أثناء أدائهم للمباريات نظرا لبعد المسافة فى حين أقامت بقية المنتخبات العربية معسكراتها بالقرب من أماكن مبارياتها.

3- السماح باختراق معسكر المنتخب – قبل خوص مباراة روسيا من قبل مجموعة من الفنانين ورجال الأعمال وسط غياب تام من مسؤولى بعثة المنتخب الأمر الذى أفقد اللاعبين تركيزهم خلال المباراة.

4- عدم الالتزام بالاتفاق الذى تم بين البرلمان واتحاد الكرة بتشكيل لجنة مستقلة من مجلس النواب والرقابة الادارية والأمن الوطنى تتولى مسئولية بيع تذاكر مباريات المنتخب فى كأس العالم للجمهور تحقيقاً للشفافية مما أدى إلى بيع تذاكر المباريات بطرق غير مشروعة.

5- تسبب الاتحاد فى عدة أزمات للاعب الدولى محمد صلاح من بينها أزمتى مع الشركة المالكة لحقوقه التسويقية، حين قام الاتحاد بوضع صورة اللاعب على الطائرة الناقلة لمنتخب مصر لكأس العالم بروسيا بجوار شعار شركة اتصالات منافسة للشركة التى تمتلك حقوق تسويق اللاعب وذلك حين لبى اتحاد الكرة دعوة العشاء الموجهة من الرئيس الشيشانى “رمضان قديروف” والتى على هامشها تم تكريم صلاح ومنحه المواطنة الفخرية مما تسبب فى إثارة الإعلام الإنجليزى ضد اللاعب لوجود خلافات سياسية بين دولة انجلترا وجمهورية الشيشان.
ومن ناحية اخرى علمت الرياضة للابد ان حسام حسن هو المرشح القوي لخلافة كوبر في قيادة منتخب مصر حاليا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...