حقيقة توقيع تريزيجيه لانتر ميلان الايطالي

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه
القاهرة –  الرياضة للأبد/أصبح المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي هدفًا لعدة أندية أوروبية خلال سوق الانتقالات الصيفي، خاصة بعد تقديمه مستوى جيدًا رفقة المنتخب الوطني في مونديال روسيا 2018 رغم الخروج المبكر من دور المجموعات.

وبحسب شبكة “posta” التركية، يبتعد تريزيجيه تدريجيًا عن نادي جالطة سراي التركي الذي يرغب في التعاقد معه، موضحه أن المصري الدولي في مفاوضات متقدمة مع إنتر ميلان الإيطالي، وبات قريبًا من التوقيع له بنسبة 80%.

وأوضح التقرير أن تريزيجيه تواجد في مدينة ميلانو الإيطالية بالأيام الماضية وألتقى بممثلي النيراتزوري، مشيرة إلى أن هناك إتجاه كبير لانتقال ترزيجيه أولاً إلى إنتر ميلان ومن ثم إعارته لبارما الإيطالي.

ولفت التقرير النظر إلى نادي أوليمبك مارسيليا الفرنسي هو الأخر لديه رغبة قوية في حسم التعاقد مع تريزيجيه لتعزيز صفوفه خلال انتقالات الصيف.

وأكدت تقرير “birminghammail” البريطاني أن هناك اهتمامًا من نادي وولفرهامبتون الصاعد حديثًا للبريميرليج بضم تريزيجيه منافسًا إيفرتون على التعاقد معه.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير “ألفريدو بيدولا” والذي يعمل بصحفية “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أشار إلى أن تريزيجيه يقترب أكثر إلى نادي بارما الإيطالي، وهناك تفاؤل كبير من قبل إدارة النادي لحسم الصفقة في الساعات المقبلة

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...